مدرب تشيلسي يطلب ضم أحمد الشناوي مقابل 3 مليون جنيه إسترليني
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

بعد تأكد رحيل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا

مدرب تشيلسي يطلب ضم أحمد الشناوي مقابل 3 مليون جنيه إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب تشيلسي يطلب ضم أحمد الشناوي مقابل 3 مليون جنيه إسترليني

أحمد الشناوي
لندن - سليم كرم

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي، يريد تعويض حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا ، وذلك بعد الأنباء التي أكدت أنه يريد الرحيل عن النادي اللندني قبل بداية الموسم الجديد. وكشفت الصحيفة أن حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك، أحمد الشناوي، يأتي على رأس المطلوبين، خاصة وأنه يبدو غير مقتنع بقدرات الحارس الصربي أسمير بيغوفيتش. وأوضحت أن تشيلسي سيدفع مبلغ 3 مليون استرليني للتعاقد مع "الشناوي"، البالغ من العمر 24 عامًا،  والذي تألق خلال السنوات الأخيرة مع المنتخب المصري ومع نادي الزمالك، الذي حقق معه لقبي الدوري والكأس، في الموسم الماضي.

يذكر أن "الشناوي" انضم إلى الزمالك قادمًا من المصري في صيف 2014، وكان قد سبق له اللعب في الزمالك لمدة موسم، واحد على سبيل الإعارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب تشيلسي يطلب ضم أحمد الشناوي مقابل 3 مليون جنيه إسترليني مدرب تشيلسي يطلب ضم أحمد الشناوي مقابل 3 مليون جنيه إسترليني



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday