الصحافة الإسبانية تكشف أن بيبي منح الفرصة إلى مانشستر في العودة
آخر تحديث GMT 23:46:52
 فلسطين اليوم -

عقب فشله في تسجيل هدف على مسافة قريبة

الصحافة الإسبانية تكشف أن بيبي منح الفرصة إلى مانشستر في العودة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحافة الإسبانية تكشف أن بيبي منح الفرصة إلى مانشستر في العودة

اللاعب بيبي
مدريد - لينا العاصي

تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم لقاء ذهاب نصف دوري الأبطال الأوروبي الذي جمع أمس بين ريال مدريد الإسباني ومضيفه الإنكليزي مانشستر سيتي وانتهى بالتعادل السلبي، على صفحاتها الأولى، مشيرة إلى أن بيبي لاعب الملكي "أنقذ السيتي" عقب فشله في تسجيل هدف من تسديدة على مسافة قريبة مما ترك "فرص التأهل مفتوحة".

وكتبت صحيفة (ماركا) على غلافها "البرنابيو سيشهد تسجيل هذا الهدف"، ونشرت صورة لقلب دفاع الملكي بيبي أمام حارس المان سيتي وقالت "ريال خطير للغاية مع فرص أفضل تبدو أقرب لنهائي ميلانو"، وسلطت الضوء على أداء بيبي "المؤثر" الذي قدم "مباراة كبيرة" رغم "ضياع هدف منه"، وأشارت أيضا إلى تصدي حارس مرمى المان سيتي جو هارت لفرص سنحت للفريق المنافس.

فيما نشرت صحيفة (أس) صورة لبيبي أيضاً أمام حارس الفريق الإنجليزي وكتبت "كان هناك" واستعرضت في صفحاتها الأولى أن الهدف ضاع لكن بيبي كان جيداً، كما سلطت الضوء على "روعة" المراقبة التي قام بها بيبي للاعب المان سيتي، الأرجنتيني سرخيو أجويرو.

أما صحيفة (سبورت) فكتبت "كرة قدم متوسطة وفرص تأهل مفتوحة"، مشيرة إلى أن لعب السيتيزنز لم يكن جيدا وبدا "بلا طموح" ما تسبب في "خيبة أمل" في المباراة التي "لم يشكل فيها أي خطر"، وعن الفريق الملكي الذي يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فعلقت بأنه "أقرب إلى ميلانو" (حيث سيقام نهائي البطولة الأوروبية)، فيما سيتم حسم التأهل على ملعب سنتياجو برنابيو في الإياب.

بينما أبرزت (موندو ديبورتيبو) أن مشاركة حارس المنتخب الإنجليزي جو هارت أساسيا أنقذت المان سيتي أمام ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع المشاركة أمس بسبب الإصابة، كما سلّطت الضوء على أداء مانشستر سيتي الذي كان "مخيبا للآمال للغاية"، فيما أشارت إلى أن لاعبي الريال لم يستطيعوا تسجيل أي هدف بسبب حارس المرمى والعارضة، لذا يبقى "كل شيء على عاتق البرنابيو".

ويستضيف ريال مدريد الأربعاء المقبل مانشستر سيتي بلقاء الإياب الحاسم للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث يسعى الملكي للفوز باللقب للمرة الحادية عشر، وسط آمال المان سيتي لإحداث مفاجأة بعد وصوله لأول مرة في تاريخه لهذا الدور من البطولة الأوروبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة الإسبانية تكشف أن بيبي منح الفرصة إلى مانشستر في العودة الصحافة الإسبانية تكشف أن بيبي منح الفرصة إلى مانشستر في العودة



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday