إلغاء إعادة المباريات التي تنتهي بالتعادل في دور الثمانية في نفس اليوم
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

في محاولة لتقليل الضغط الكبير على اللاعبين

إلغاء إعادة المباريات التي تنتهي بالتعادل في دور الثمانية في نفس اليوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلغاء إعادة المباريات التي تنتهي بالتعادل في دور الثمانية في نفس اليوم

الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم،
لندن – سليم كرم

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، إلغاء نظام إعادة المباريات التي تنتهي بالتعادل في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد اعتبارًا من الموسم المقبل.

ووافق مجلس إدارة الاتحاد الإنكليزي على أن تحسم المباريات التي تنتهي بالتعادل في دور الثمانية في نفس اليوم بما يعني استمرار اللعب حتى فوز أحد الفريقين، ونقل موقع الاتحاد على الانترنت عن الرئيس التنفيذي مارتن جلين قوله: "هذا التغيير يزيد من إثارة المسابقة وسيعود بالنفع على اللعبة بصورة عامة"، وقال: "في ظل جدول مباريات مرهق وضغوط متزايدة على الجماهير.. من الهام أن نواكب الزمن ونأخذ المستجدات بعين الاعتبار"، وتابع: "مع كامل الاحترام للتقاليد والتاريخ فإن هذا التطور سيساعد منافسات الكأس على الاحتفاظ بوضعها كبطولة محبوبة ومرموقة على مستوى العالم".

وأبدى مدربو فرق الدوري الإنكليزي الممتاز استياءهم من مسألة إعادة المباريات حال التعادل، ما كان يتعارض عادة مع جدول مباريات دوري أبطال أوروبا، وقال روي هودغسون مدرب المنتخب الإنكليزي، إن هذه الخطوة من شأنها أن تمنح فرق الدوري الممتاز راحة شتوية على غرار بطولات دوري الدرجة الأولى في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا، وأضاف: "أعتقد أن كل شيء مصمم في النهاية لتوفير تلك الراحة الشتوية التي تبدو مستعصية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء إعادة المباريات التي تنتهي بالتعادل في دور الثمانية في نفس اليوم إلغاء إعادة المباريات التي تنتهي بالتعادل في دور الثمانية في نفس اليوم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday