وسائل الإعلام الألمانية تكشف أنَّ منتخب بلادها هو المرشح الأقوى للفوز بـيورو 2016
آخر تحديث GMT 02:59:06
 فلسطين اليوم -

بعد تغلبه على نظيره السلوفاكي 3 / صفر الأحد في دور الستة عشر

وسائل الإعلام الألمانية تكشف أنَّ منتخب بلادها هو المرشح الأقوى للفوز بـ"يورو 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وسائل الإعلام الألمانية تكشف أنَّ منتخب بلادها هو المرشح الأقوى للفوز بـ"يورو 2016"

المنتخب الألماني
برلين - جورج كرم

ذكرت وسائل إعلام ألمانية الإثنين أن المنتخب الألماني لكرة القدم أثبت من جديد أنه مرشح قوي للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا، إثر تغلبه على نظيره السلوفاكي 3 / صفر أمس الأحد في دور الستة عشر, وكشفت صحيفة "بيلد" أن المنتخب تحت قيادة مديره الفني يواخيم لوف، يستعرض قدراته أمام أوروبا, وأضافت "فتيان لوف يظهرون لأوروبا كلها من هم أبطال العالم، والمرشحين الأوفر حظا للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية 2016".

وأعلنت صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونغ" أن المنتخب الألماني حقق الفوز "على طريقة الأبطال"، بينما ذكرت صحيفة شبيغل على موقعها على الإنترنت أن المخاوف الدفاعية التي سبقت بدء مشوار المنتخب في البطولة باتت من الماضي، حيث إن المنتخب الألماني هو الفريق الوحيد في يورو 2016 الذي لم تهتز شباكه, وأضافت, "هذا لا يعني أن المنتخب الألماني مرشح بشكل تلقائي للقب البطولة الأوروبية. ولكن بالتأكيد لديه فرصة جيدة."

وأفاد موقع صحيفة "زايت" أن مباراة أمس كانت الأفضل في البطولة حتى الآن، "بعد العروض الرائعة التي قدمها حتى الآن. المنتخب الألماني هو المرشح الأقوى للقب", فيما قالت صحيفة "بيلد" :"حتى الآن، كل شيء لمسه يواخيم لوف تحول إلى ذهب" في البطولة.

وسجل شكودران موستافي، الذي شارك بديلا للمصاب ماتس هوملز، في شباك أوكرانيا في المباراة الأولى كما شارك باستيان شفاينشتايجر من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة نفسها لتنتهي بفوز ألمانيا 2 / صفر.

وتعادل الفريق الألماني مع بولندا سلبيا في مباراته الثانية بالمجموعة الثالثة ثم شارك ماريو جوميز أساسيا في المباراة الثالثة أمام أيرلندا الشمالية وسجل هدف الفوز 1 / صفر, واختير جوليان دراكسلر ضمن التشكيل الأساسي في مباراة أمس وسجل هدفا في شباك سلوفاكيا وصنع آخرا, وفي مقاله مع صحيفة "بيلد" ، تحدث أسطورة الكرة الألماني فرانز بيكنباور عن المنافس المقبل للفريق، حيث يلتقي الفائز من مباراة دور الستة عشر بين أسبانيا وإيطاليا ، قائلا إنه يفضل لقاء المنتخب الإسباني حامل اللقب, ولكنه أضاف "أيا كان من سيأتي. لا يجب أن نخشى أي فريق في البطولة."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسائل الإعلام الألمانية تكشف أنَّ منتخب بلادها هو المرشح الأقوى للفوز بـيورو 2016 وسائل الإعلام الألمانية تكشف أنَّ منتخب بلادها هو المرشح الأقوى للفوز بـيورو 2016



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday