الصحف الفرنسية تُعظّم اللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

أعربت عن أسفها للصعوبة التي تكتنف طريق منتخب "الديوك"

الصحف الفرنسية تُعظّم اللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحف الفرنسية تُعظّم اللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا

اللاعب أنطوان غريزمان
باريس – محمد حسن

أشادت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الاثنين باللاعب أنطوان غريزمان، بعد أن سجل هدفين أنقذ بهما المنتخب الفرنسي أمام نظيره الايرلندي في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، كما أعربت عن أسفها في الوقت نفسه للصعوبة، التي تكتنف طريق منتخب "الديوك" في البطولة, وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عنوانها الرئيسي: "غريزمان على النار"، في إشارة إلى الأغنية الشعبية للجماهير الإيرلندية "ويل غيغز على النار".

وأضافت الصحيفة أن أداء غريزمان، الذي سجل هدفين في مباراة أمس لتتمكن فرنسا من معادلة النتيجة مع إيرلندا ثم الفوز بنتيجة 2 / 1، كان متوقعا بعد موسمه الرائع مع أتلتيكو مدريد, في حين سجل غريزمان (25 عامًا) هدفيه في ثلاث دقائق ليطلق العنان لفرحة الجماهير الفرنسية، التي حضرت المباراة بمدينة ليون.

 وقالت صحيفة "لو موند": "غريزمان أضاء النور، من السهل تخيل الراحة، التي شعر بها ديدييه ديشامب ولاعبيه بعد أن تحولت المباراة إلى معضلة حقيقية", ورغم ذلك، لا يزال أداء المنتخب الفرنسي غير مقنع بالنسبة للمحللين، حيث بدأت حالة من القلق تنتاب الجميع قبل المراحل الحاسمة من البطولة.

وتواجه فرنسا في دور الثمانية الفائز من المباراة، التي ستجمع بين إنجلترا وإيسلندا اليوم الاثنين في دور الستة عشر، لتواجه في الدور قبل النهائي، في حال تأهلها، ألمانيا أو أسبانيا أو إيطاليا, وأوضحت صحيفة "لو فيغارو": "بكل ألم ومرة أخرى كما هي العادة، فرنسا تتسبب في حالة رعب من جديد أمام إيرلندا ولكنها عادت لتنقذ الموقف كما دأبت أن تفعل منذ بداية الكأس الأوروبية".
 
وترى الصحيفة الفرنسية أن فرنسا قدمت شوط أول كارثيا ، حيث استقبلت شباكها هدفا في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، كما أخفقت في بسط سيطرتها على المباراة بعد طرد اللاعب شان دوفي عندما كانت النتيجة 2 / 1 لصالحها.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الفرنسية تُعظّم اللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا الصحف الفرنسية تُعظّم اللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday