جوتنبرج السويدي يأسف لواقعة إلقاء مشجعين الألعاب النارية
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

اعتبره يوما"كئيبا" في تاريخ النادي

جوتنبرج السويدي يأسف لواقعة إلقاء مشجعين الألعاب النارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوتنبرج السويدي يأسف لواقعة إلقاء مشجعين الألعاب النارية

غضب توبيا سانا بعد الحادثة
لندن – سليم كرم

اعتذر نادي اي اف كيه جوتنبرج إلى الجماهير والحكام واللاعبين وفريق مالمو، وكرة القدم السويدية بشكل عام بسبب واقعة خروج عن النص من جانب أحد المشجعين تسببت في إيقاف مباراة بالدوري السويدي الأربعاء. 

وخلال مباراة جوتنبرج وضيفه مالمو الأربعاء جرى إلقاء ألعاب نارية من مدرجات جماهير أصحاب الأرض انفجرت بالقرب من الحكم المساعد ماتياس كلاسينيوس وتوبيا سانا اللاعب البديل لمالمو الذي كان يستعد للمشاركة في المباراة، ورد سانا على ذلك بشكل غاضب حيث قام بخلع الراية الركنية وألقاها صوب جماهير جوتنبرج.
 
وأوضح جوتنبرج عبر موقعه الرسمي "الأربعاء 27 أبريل كان وسيكون يوماً كئيباً في تاريخ نادينا".وقال كلاسينيوس لمحطة "بي 4 اوريبرو" الإذاعية أن هذه الواقعة اشعلت غضبه وحزنه بشدة، "الدموع ملأت عيناي". وقرر الحكم إيقاف المباراة في الدقيقة 77 بعد مشاورات مع الطاقم المعاون والشرطة ومراقبي المباراة، كما تقرر عدم استئنافها على ملعب جاملا اوليفي ارينا معقل جوتنبرج.
 
وأوضح مايك ساهلينيوس مدير الأمن في جوتنبرج أن النادي لديه لقطات فيديو للرجل الذي ألقى الألعاب النارية، لكن لم يتم تحديد هويته رسميا بعد.وقدم مالمو سانا الذي سبق له اللعب في جوتنبرج، اعتذاره عما بدر منه.وقال سانا للموقع الرسمي لمالمو "الآن بعد أن انتهت صدمتي، اعتقد أنه أغبى تصرف قمت به في حياتي".وأكد مالمو أنه لن يتخذ أي اجراءات تأديبية بحق سانا.
 
ويراجع الاتحاد السويدي لكرة القدم تقارير حكم المباراة وجهات أخرى، وفي حال ثبت أن الألعاب النارية تم القاءها بواسطة مشجع لجوتنبرج فقد يتم احتساب نتيجة المباراة لصالح مالمو بنتيجة 3 /0.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوتنبرج السويدي يأسف لواقعة إلقاء مشجعين الألعاب النارية جوتنبرج السويدي يأسف لواقعة إلقاء مشجعين الألعاب النارية



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday