دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

يُقام على استاد جوزيبي مياتزا الإيطالي في ميلانو الشهر المقبل

دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة

حفل ختام نهائي دوري أبطال أوروبا
لندن - سليم كرم

أعلن اتحاد دروي أبطال أوروبا وبيبسي، ولأول مرة عن أن حفل ختام نهائي دوري أبطال أوروبا سيتميز بموسيقى عالمية حية كجزء من مراسم افتتاح الحفل النهائي والذي سيقام على استاد جوزيبي مياتزا الإيطالي في ميلانو في الثامن والعشرين من شهر أيار/مايو ، وستقام فعاليات الحفل الختامي برعاية بيبسي والذي سيضم الفنانة العالمية اليشيا كيز في البداية تم آشر في عرض ترفيهي حي سيتم بثه في أكثر من 220 دولة، حيث أن نهائي دوري أبطال أوروبا هو الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم.

وأوضحت نجمة الافتتاح أليشيا كيز قائلة "إنني متحمسة للغاية لأشارك بموسيقاي الجديدة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الحدث الذي يتم الاحتفال به في جميع أرجاء العالم، ستكون هذه لحظة لن ينساها التاريخ، اللحظة التي تقدم روح التشابه بين جميع البشر بغض النظر عن كينونتهم وعن المكان الذي يعيشون فيه، ويشرفني أن أكون جزءًا خاصًا من هذه التجربة الرائعة." وسيجمع حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام برعاية بيبسي عوالم  ذات الطابع العالمي من الموسيقى والرياضة والترفيه، كما سيتم الاحتفال برونق التصميم والموضة، والتي ترمز  لمدينة ميلان التي تستضيف هذا الحدث الرائع.

وأضافت كارلا حسان، نائب أول مدير إدارة العلامة التجارية العالمية، لمجموعة المشروبات الغازية العالمية، بيبسيكو، أن الموسيقى والرياضة والترفيه هي أحد مكونات الحمض النووي لشركة بيبيسي، فبيبسي هي العلامة التجارية التي ابتكرت فكرة تسويق الترفيه وواصلت في دفع حدود وحواجز الإبداع، وسوف تقدم شركة بيبسي لحظة ملحمية لا تنسى، من شأنها رسم قاعدة جماهيرية عالمية أوسع في المدرجات وذلك بإبداع مسرح عالمي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ورفع الإثارة في مباراة نهائي مونديال أبطال أوروبا لعام 2016، وابتكار تقليد جديد لأحد أقرب الأحداث الرياضية لقلوب الجماهير".

ويمثل حفل الافتتاح الحي لنهائي دور أبطال أوروبا ترسيخًا للشراكة الموجودة بين شركة بيبسي وبين دوري أبطال أوروبا. سترفع شركة بيبيسي الإثارة والروعة بإضفاء الطابع الفني بواحدة من أكثر فنانات العالم فنًا وحبًا للجمهور إلى الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم، حيث شهد عام 2015 باكورة مشاركة شركة بيبسيكو  كراعي في دوري أبطال أوروبا، معلنة الشراكة بين دوري أبطال كرة القدم الأوربية المرموق، حيث جمع بين كل من جاتوراد وبيبسي ماكس/ وكانت ببيبسي بمثابة العلامة التجارية الرائدة في مجال المسابقة.

وعلق غاي لوران إبيتشي مدير التسويق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلًا"بفضل تاريخها المبدع والعريق في الموسيقي فقد كانت شركة بيبسي الشريك المثالي حيث ستقوم ولأول مرة بإعداد هذا العزف والأداء الموسيقي الملحمي إلى هذا الحدث الرياضي العالمي والأكثر مشاهدة في العالم، ويسر دوري أبطال أوروبا أن تكون أليشيا كيز هي نجمة حفل افتتاح مباراة النهائي في ميلان. وكان نهائي دوري أبطال أوروبا هي مرحلة نهائي الكرة الأوربية التي يلتقي فيها أفضل فريقين على مستوى القارة. وبوجود هذه الفنانة الحقيقية التي تتمتع باحترام كبير على رأس نهائي دوري أبطال أوروبا، فسوف يرتفع صوت المباراة ويصل إلى حدود أبعد ليصل إلى جمهور طبقة ديموغرافية أوسع، مما سيؤدي في النهاية إلى تعزيز الوضع العالمي لدوري أبطال أوروبا." وإضافة إلى "حفل افتتاح دوري أبطال أوروبا، الذي ستقدمه شركة بيبسي" سوف نستمتع بأداء أليشيا كيز التي انضمت بالموسم الحادي عشر مؤخرًا في برنامج "أحلى صوت ( ذا ڤويس) بقناة إن بي سي  وفازت به في الولايات المتحدة، والتي سيصدر لها الألبوم الثامن هذا العام التي ستضفي طابع التنوع لعناصر الحملة الدعائية المتكاملة بما ستقدمه من فن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday