منتخب النمسا الأول لكرة القدم يخرج مبكرًا من بطولة اليورو
آخر تحديث GMT 17:29:32
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا

منتخب النمسا الأول لكرة القدم يخرج مبكرًا من بطولة اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب النمسا الأول لكرة القدم يخرج مبكرًا من بطولة اليورو

نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب النمساوي لكرة القدم ديفيد ألابا
باريس – فلسطين اليوم

وجه نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب النمساوي لكرة القدم ديفيد ألابا الشكر إلى مشجعي منتخب بلاده على مساندتهم للفريق واعترف بأن الفريق شعر بخيبة أمل عميقة لفشله في اجتياز الدور الأول (دور المجموعات) في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا.وودع المنتخب النمساوي البطولة في الدور الأول بعدما تذيل المجموعة السادسة في الدور الأول خلف منتخبات المجر وأيسلندا والبرتغال.
 
وأكد ألابا لمشجعي الفريق ،على صفحته بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، : "أعلم أنكم تشعرون بخيبة أمل... ولكن ، ثقوا بأننا أكثر شعورًا بخيبة الأمل، فلقد بلغنا البطولة الأوروبية معكم ولكن على عكس ما تحقق ، كنا نريد إنجاز المزيد الصدمة عميقة".
 
وقال ألابا إنه "شرف دائما" لكل لاعب بالفريق أن يلعب لبلاده. وأوضح "أولا ، سنحلل جميعا هذه البطولة ثم نركز في المسابقة التالية بإصرار على أن نقدم كل ما بوسعنا من أجلكم".
 
ورغم التوقعات الكبيرة التي رافقت الفريق إلى البطولة الحالية ، فشل المنتخب النمساوي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر في اجتياز الدور الأول وخسر أمام منتخبي المجر وأيسلندا وتعادل مع البرتغال ليحصد نقطة واحدة فقط في ثلاث مباريات ويحرز هدفاً واحدًا فقط في البطولة.وذكرت صحيفة "دير شتاندرد" النمساوية : "إحدى مشاكل الفريق كانت صنع هذه التوقعات الهائلة لنفسه".
 
وتأهل المنتخب النمساوي إلى يورو 2016 بعدما فاز في تسع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط من المباريات العشر التي خاضها بمجموعته في التصفيات لتتضاعف التوقعات الملقاة على عاتق الفريق في النهائيات والتي كانت عبئا ثقيلا على لاعبيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب النمسا الأول لكرة القدم يخرج مبكرًا من بطولة اليورو منتخب النمسا الأول لكرة القدم يخرج مبكرًا من بطولة اليورو



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday