تعادل أشبيلية مع شاختار يقربه من التأهل للنهائي
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

في نصف نهائي الدوري الأوربي

تعادل أشبيلية مع شاختار يقربه من التأهل للنهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعادل أشبيلية مع شاختار يقربه من التأهل للنهائي

بطولة الدوري الأوروبي
مدريد - لينا العاصي

نجح فريق إشبيلية في تحقيق تعادل مهم مع مضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني بهدفين لكل منهما في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي ليقترب الفريق الإسباني خطوة من التأهل إلى المباراة النهائية.

تقدم أولاً فيتولو في الدقيقة السادسة للضيوف قبل أن يسجل الفريق الأوكراني هدفين متتالين في الدقيقتين 23 و 36 عبر مارلوس وستيبانينكو فيما اختتم جامييرو أهداف اللقاء في الدقيقة 82.
 
المدربان اختارا نفس طريقة اللعب لخوض اللقاء 4-2-3-1 حيث قاد فيرييرا هجوم شاختار ومن خلفه الثلاثي تايسون وكوفالينكو ومارلوس فيما قاد هجوم إشبيلية جامييرو ومن خلفه الثلاثي بانيجا وفيتولو وكونوبيليانكا.
المباراة بدأت بهدف سريع وخاطف للضيوف في الدقيقة السادسة في ظل سوء تمركز واضح لدفاع شاختار الذي ترك مساحات واسعة استغلها اللاعب فيتولو بعد تمريرة من زميله جامييرو ليسدد بسهولة في المرمى معلناً تقدم إشبيلية بهدف دون مقابل.
 
سيطر لاعبو شاختار على مجريات اللعب بعد الهدف وحاولوا تعديل النتيجة سريعاً ولكن التسرع والرعونة بالإضافة إلى حسن تمركز لاعبي إشبيلية الدفاعي كان حائلاً أمام تغيير النتيجة.
 
بعد فترة من الضغط المتواصل ينجح اللاعب مارلوس في تعديل النتيجة في الدقيقة 23 بعد تلقيه تمريرة طويلة في عمق دفاع إشبيلية لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
 
واصل لاعبو إشبيلية الضغط بعد التعادل وحاولوا تسجيل هدف التقدم قبل انتهاء الشوط وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 36 عبر رأسية قوية من قبل اللاعب سيتبيانينكو الغير مراقب تماماً من قبل دفاع إشبيلية.
 
هدأ اللعب قليلاً من قبل شاختار بعد تسجيل هدف التقدم وسط محاولات غير مكتملة من قبل إشبيلية للسيطرة على مجريات اللعب ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم شاختار بهدفين مقابل هدف واحد.
 
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
 
تحسن اداء لاعبي إشبيلية مقارنة بالشوط الأول وخرجوا من مناطقهم الدفاعيه بحثاً عن هدف التعادل ولكن ذلك جاء على حساب الناحية الدفاعية حيث أصبحت المساحات الموجودة في المناطق الخلفيه للفريق الإسباني مطمعاً لأصحاب الأرض عند قطع الكرة للقيام بهجمات مرتدة سريعة، ظلت الأمور كما هو عليه ولكن بوتيرة بطيئه بعض الشيء مقارنه لإيقاع اللقاء السريع خلال الشوط الأول.
في الدقيقة 75 ينجح إشبيلية اخيراً في إدراك التعادل ولكن الحكم يعلن عن إلغاء الهدف بداعي التسلل لتظل النتيجة كما هي عليه، وفي الدقيقة 82 ينجح جامييرو في إدراك التعادل لإشبيلية بعد تسجيله ركلة جزاء تحصل عليها زميله فيتولو، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل أشبيلية مع شاختار يقربه من التأهل للنهائي تعادل أشبيلية مع شاختار يقربه من التأهل للنهائي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday