فياريال يهزم مضيفه ليفربول في الوقت القاتل بهدف نظيف
آخر تحديث GMT 12:44:20
 فلسطين اليوم -

في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

فياريال يهزم مضيفه ليفربول في الوقت القاتل بهدف نظيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فياريال يهزم مضيفه ليفربول في الوقت القاتل بهدف نظيف

فياريال يهزم مضيفه ليفربول
مدريد - لينا العاصي

خطف فريق فياريال الإسباني فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب "المادريغال" في ذهاب دور الأربعة ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.سجل الهدف أدريان لوبيز في الدقيقة 90+1 ليمنح فريقه الفوز الذي يعطيه بعض الثقة قبل لقاء الإياب المثير في ملعب "آنفيلد" يوم الخميس المقبل.

 بدأ فياريال اللقاء بضغط هجومي على دفاع ليفربول أملاً في إحراز هدف مبكر يربك الحسابات ونظم باكامبو مهاجم الفريق هجمة سريعة بتمريرة إلى دينيس سواريز ولكنها مرت دون خطورة في الدقيقة الرابعة.
ورد ليفربول بفرصة هدف محقق من تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها لالانا إلى المتقدم جو آلين ولكن الحارس سيرجيو أسينخو أنقذ الموقف، وسيطر فياريال على الكرة وتبادل لاعبوه التمريرات مع فرصة ضائعة من جانب سولدادو.

 حاول ليفربول التماسك في وسط الملعب والضغط على لاعبي فياريال الذين مرروا الكرة بسهولة وتحكموا في الإيقاع وتألق حارس الريدز مينولييه في إبعاد محاولتين من جانب الغواصات عن طريق باكامبو ثم سواريز.سقط دوس سانتوس أرضاً مصاباً ولكنه استكمل اللقاء بشكل طبيعي، وأخطأ الظهير الأيسر مورينو في التغطية مما كاد يكلف فريقه هدفاً عن طريق سانتوس لولا براعة كولو توريه.

 وأضاع سولدادو محاولة قريبة في الدقيقة 42 من تمريرة في الجبهة اليسرى، وكاد ليفربول أن يخطف هدفاً بضربة رأس سددها لوكاس وأنقذها الحارس أسينخو لينتهي الشوط الأول بالتعادل.أشرك ليفربول في بداية الشوط الثاني صانع الألعاب السريع جوردان إيبي على حساب كوتينيو الذي لم يقدم شيئاً يذكر ويبدو أنه متأثر بإصابة، وكان الإيقاع هادئاً بعدما فرض ليفربول سيطرته على وسط الملعب وتحكم في الكرة عن طريق ميلنر مع حصول خاومي كوستا مدافع فياريال على الإنذار واتسمت الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني بالخشونة والالتحامات البدنية، وأبعد دفاع فياريال فرصة من جانب ميلنر الذي نشط ووجه تمريرة في عمق الدفاع ثم تسديدة قوية، وفي الدقيقة 68.

 اشتعلت إثارة اللقاء بعد التحام بدني بجوار الخطوط أدى لانفعال مدرب فياريال مرسيلينو تورال على كلوب مدرب ليفربول ولكن الخلاف انتهى سريعاً وبروح رياضية بين المدربين.وأجرى فياريال تغييراً بنزول صامويل كاستييخو على حساب جوناثان دوس سانتوس في الدقيقة 71، وأهدر ليفربول فرصة من محاولة من الجبهة اليمنى انتهت بتمريرة في عمق الدفاع لم يستغلها المهاجم السريع لالانا، وأشرك فياريال ثاني تغييراته بنزول أدريان لوبيز مهاجم الفريق على حساب المخضرم سولدادو في الدقيقة 74.

 وانطلق لالانا في انفراد صريح ولكن التسلل حرمه من التسجيل، وتلقى فياريال ضربة موجعة بإصابة المدافع إيريك بيلي وخروجه لصالح ماتيو موساشيو في الدقيقة 76 في آخر تغييرات الفريق الإسباني.فياريال استعاد سيطرته وأداءه السريع في الدقائق العشر الأخيرة وتبادل الكرة في الجبهة اليسرى مع تمريرة عرضية أنقذها الدفاع ثم كرة آخرى أبعدها توريه قبل أن يهدر باكامبو فرصة خطيرة من انفراد بالحارس مينولييه أبعده ببراعة ورد مورينو بانطلاقة سريعة وصلت للمرمى وانتهت بتسديدة قوية بعيداً عن المرمى.

 أبعد كولو توريه فرصة محققة لصالح فياريال واشتعلت اللحظات الأخيرة في المباراة مع مشاركة كريستيان بينتيكي على حساب فيرمينو في الدقيقة 90، ونجح أدريان لوبيز في تسجيل هدف الفوز لصالح فياريال في الدقيقة 90+1 مستغلاً هجمة منظمة بدأت بتمريرة بينية إلى الجبهة اليمنى للمنطلق دينيس سواريز الذي مرر للمنفرد أدريان ليودع الكرة الشباك وينهي اللقاء بفوز فياريال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فياريال يهزم مضيفه ليفربول في الوقت القاتل بهدف نظيف فياريال يهزم مضيفه ليفربول في الوقت القاتل بهدف نظيف



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday