أرسنال يواجه نوريتش سيتي محاولا التأهل المباشر لدوري الأبطال
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

بعد اكتمال صفوف المدفعجية بعودة اللاعبين المصابين

أرسنال يواجه نوريتش سيتي محاولا التأهل المباشر لدوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرسنال يواجه نوريتش سيتي محاولا التأهل المباشر لدوري الأبطال

ارسنال
لندن - سليم كرم

يحاول ارسنال تدارك أماله في التأهل المباشر إلى دوري ابطال اوروبا ، وذلك حينما يستضيف نوريتش سيتي على ملعب "الأمارات" في الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية .
 
ارسنال الذي فقد اماله الضئيلة في المنافسة على اللقب ، حينما تعادل في مباراتين من آخر ثلاث لعبها في بطولة الدورى ، يعيش تحت ضغط هائل وغضب جماهيري ضد مدربه الفرنسي ارسين فينجر الذى تطالب جماهير "المدفعجية" برحيله عن الفريق بعد 20 عاماً قضاها كمدرب في النادي اللندني .
 
ومن المتوقع أن يشارك محمد النني اساسياً في لقاء اليوم السبت، مثلما كان الحال في الفترة الأخيرة ، كما أكتملت صفوف ارسنال في الفترة الأخيرة بعودة جميع اللاعبين المصابين .
 
وفي باقي مباريات اليوم، يلعب ايفرتون مع بورنموث، نيوكاسل مع كريستال بالاس، وست بروميتش مع وست هام، واتفورد مع استون فيلا، وستوك مع سندرلاند.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال يواجه نوريتش سيتي محاولا التأهل المباشر لدوري الأبطال أرسنال يواجه نوريتش سيتي محاولا التأهل المباشر لدوري الأبطال



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday