نادي إنكلترا يستعد الى مواجهة البرتغال على ملعب ويمبلي الخميس
آخر تحديث GMT 03:01:26
 فلسطين اليوم -

قبل التوجه إلى فرنسا لخوض منافسات كأس الأمم

نادي إنكلترا يستعد الى مواجهة البرتغال على ملعب "ويمبلي" الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي إنكلترا يستعد الى مواجهة البرتغال على ملعب "ويمبلي" الخميس

المدير الفني للمنتخب الإنكليزي روي هودغسون
لندن - سليم كرم

يستعد المنتخب الإنكليزي لخوض مباراته الودية الأخيرة المقررة أمام نظيره البرتغالي الخميس على ملعب "ويمبلي" قبل التوجه إلى فرنسا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي تحتضنها فرنسا بين العاشر من حزيران/ يونيو والعاشر من تموز/ يوليو، وبعد التغلب على المنتخب النمساوي في المباراة الودية الماضية يوم الجمعة، يأمل المدير الفني للمنتخب الإنكليزي روي هودغسون مواصلة الأداء بنفس الإيقاع قبل المباراة الأولى للفريق في يورو 2016 والتي يخوضها أمام نظيره الروسي في 11 حزيران/ يونيو.

وينتظر أن يعلن هودغسون في وقت لاحق اليوم الثلاثاء القائمة النهائية التي يخوض بها البطولة الأوروبية وتضم 23 لاعبا، وهو ما يعني استبعاد لاعبين اثنين آخرين من قائمته الأولية ليلحقا بأول المستبعدين فابيان ديلف، وستتوقف أمور مهمة على العناصر المستبعدة حيث بدا نجم الهجوم دانييل ستوريدغ في حالة مطمئنة بالمشاركة في التدريبات كاملة أمس الاثنين بعد أن عانى من مشكلة بسيطة في ربلة الساق خلال نهائي الدوري الأوروبي مع فريقه ليفربول.

ويمثل الإعداد النفسي للاعبين بعد موسم طويل من ضمن أولويات المدير الفني هودغسون إلى جانب الاهتمام بالجانب اللياقي لعناصر لمنتخب الإنكليزي الذي لم يتخط دور الثمانية طوال 20 عاما، وشهد مران أمس مشاركة المهاجم جيمي فاردي الذي غاب عن مباراة أستراليا لانشغاله بحفل زفافه، والمدافع جاري كاهيل الذي ركان يعاني من إصابة طفيفة.

وأكد ناتانيال كلاين مدافع ليفربول إنه لا يطيق انتظار المشاركة في أول بطولة دولية كبيرة بالنسبة له، رغم كثرة مشاركاته في الفترة الأخيرة بالمباريات، وقال كلاين في تصريحات لموقع ليفربول على الإنترنت: "لا يزال لدي الكثير لتقديمه خلال البطولة. أنا لاعب شاب ومنتعش وأتمنى أن أكتسب المزيد من الخبرة بالمشاركة في هذه البطولة حيث ستكون الأولى بالنسبة لي".

ويعد كلاين وكذلك ديلي آلي لاعب وسط توتنهام، ضمن مجموعة من اللاعبين الشبان بالمنتخب لا يواجهون شبح تكرار إخفاقات الماضي، وكان آلي أحد العناصر البارزة ضمن صفوف توتنهام خلال صراعه مع ليستر سيتي في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز بالموسم المنقضي خاصة خلال النصف الثاني منه، قبل أن يكتفي توتنهام بالمركز الثالث في النهاية، وقال ديلي آلي إنه تعلم الكثير من خلال اللعب إلى جانب لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن طوال الموسم.

وذكرت تقارير إخبارية أن هودغسون سيبلغ اللاعبين الاثنين المستبعدين خلال المران المسائي للمنتخب اليوم ، ليكثف تركيز لاعبي القائمة النهائية على مباراة الخميس، وتأتي المباراة أيضا ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي لخوض يورو 2016 وقد فاز في وديته الماضية أمام النرويج ، لكن مباراة الخميس ستشهد إراحة النجم كريستيانو رونالدو بعد المباراة الماراثونية التي فاز فيها فريقه ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي إنكلترا يستعد الى مواجهة البرتغال على ملعب ويمبلي الخميس نادي إنكلترا يستعد الى مواجهة البرتغال على ملعب ويمبلي الخميس



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday