رئيس ريال مدريد يؤكد أن عدم فوز الفريق الملكي بلقب الدوري ليس منطقيًا
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

بعدما حل في المركز الثاني برصيد 90 نقطة

رئيس ريال مدريد يؤكد أن عدم فوز الفريق الملكي بلقب الدوري ليس منطقيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس ريال مدريد يؤكد أن عدم فوز الفريق الملكي بلقب الدوري ليس منطقيًا

رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز
مدريد - لينا العاصي

يعتقد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أن عدم فوز الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني خلال المواسم القليلة الماضية ليس منطقيًا في إشارة ضمنية إلى أن السبب قد يكون هو تحيز إدارة الليغا لصالح الغريم برشلونة، وتوج الريال بلقب ليغا واحد في أواخر 7 مواسم، بينما فاز برشلونة بـ 5 ألقاب وأتلتيكو مدريد بلقب واحد.

وأنهى الريال موسم الليغا الماضي في المركز الثاني برصيد  90 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة فقط عن المتصدر برشلونة، قبل أن يصالح الميرينجي جماهيره ويتوج بلقب دوري الأبطال الحادي عشر في تاريخه، وعن ذلك قال بيريز: "ليس من الطبيعي أن تخسر لقب الدوري رغم حصدك لأكثر من 90 نقطة وتسجيلك أكثر من 100 هدف، هذا ليس طبيعيا لا هنا في اسبانيا ولا في أي مكان أخر، لكن أعتقد أن عدم الفوز بالليجا الموسم المنصرم ليس مهمًا".

وأضاف : " عندما فزنا بالليغا في الأعوام الأخيرة احتجنا لحصد 100 نقطة وتسجيل 120 هدف، حتى أتلتيكو عندما فاز باللقب احتاج لحصد 90 نقطة!"، وعن دوري الأبطال قال : "عدم الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم هو أيضا لم نكن سنعتبره فشلا، كريستيانو رونالدو قال إنه سيصبح فشلًا فقط ليحمس زملائه قبل المباراة النهائية، وعندما تسقط وأنت تواجه العقبة الأولى، فهذا هو الفشل، لا أعتقد أننا مطالبون بالفوز بكل شيء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس ريال مدريد يؤكد أن عدم فوز الفريق الملكي بلقب الدوري ليس منطقيًا رئيس ريال مدريد يؤكد أن عدم فوز الفريق الملكي بلقب الدوري ليس منطقيًا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday