أرسن فينجر يُبين أنّ أرسنال فاز بالدوري دون هزيمة واحدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على التتويج بالبريميرليج

أرسن فينجر يُبين أنّ "أرسنال" فاز بالدوري دون هزيمة واحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرسن فينجر يُبين أنّ "أرسنال" فاز بالدوري دون هزيمة واحدة

المدير الفني لنادي "آرسنال" الإنجليزي لكرة القدم، الفرنسي أرسن فينجر
برلين - جورج كرم

أعرب المدير الفني لنادي "آرسنال" الإنجليزي لكرة القدم، الفرنسي أرسن فينجر، عن ثقته في قدرة فريقه على التعامل جيدًا مع الضغط الذي يتعرض له بعد اعتلائه قمة جدول الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه يؤمن بأنّ لاعبيه يتمتعون بحالة جيدة ستُمكنهم من إنهاء المسابقة بالحصول على اللقب.

ومرت (11 عامًا) منذ أن قاد المدرب الفرنسي "المدفعجية"، للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، حيثُ تميزت مسيرة الفريق في الأعوام المنصرمة بـ "الترنح" مُحققًا المركز الثاني عدة مرات، رغم انطلاقاته الرائعة طوال تلك الموسم.

ويبدأ "أرسنال" عام 2016، مُتربعًا على قمة الدوري الإنجليزي كما سبق وفعل نفس الأمر 4 مرات خلال الـ (11 عامًا) الأخيرة، بيد أنه تثور الشكوك حول إذا ما كان الفريق سينجح في الاستمرار في مواجهة هذا التحدي طوال الموسم.

ورد فينجر، على هذه الشكوك، مُشيرًا إلى العمل الرائع الذي قدمّه الفريق طوال موسم 2003 / 2004 الذي لم يتلق فيه أي هزيمة، كما أكد أنّ الفريق الجاري يُمكنه تكرار إنجاز ذلك العام الرائع، قائلًا: "بعض الناس يشككون في عقليتنا ولكنني لا أوافقهم الرأي".

وأضاف فينجر "هناك فريق واحد فقط فاز في الدوري دون هزيمة واحدة، هو "آرسنال"، قائلًا: "لقد سمعت في التلفاز أنّ أحدًا لا يريد الفوز بهذا الدوري، ولكن هذا هراء، الجميع يريد الفوز به ولكن الأمر صعب".

وأردف قائلًا: "الإحصائيات تكشف أنه خلال 8 مواسم من أصل 11 موسمًا مُنقضيًا، الفريق الذي يكون على قمة الترتيب في اليوم الأخير من العام يفوز باللقب، لا نزال في منتصف الموسم ولكنني أثق أننا سنُقاتل لكي نستمر على القمة، بالطبع يمكننا التعامل مع الضغط، وعلينا أن نظهر أننا قادرون على التعامل معه".
 

وتابع: "أعتقد أننا راشدون بشكلٍ كاف ونتمتع بالمستوى المطلوب من أجل الصراع والبقاء في المنافسة، أهم شيء هو أن نشعر مع نهاية الموسم أننا قدمنا كل شيء بصدق لكي ننجح".

ويستضيف "أرسنال" منافسه "نيوكاسل يونايتد" في 2 يناير (كانون الثاني) المقبل، حيث سيسعى خلال تلك المباراة إلى توسيع الفارق بينه وأقرب ملاحقيه صاحب المركز الثاني"ليستر سيتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسن فينجر يُبين أنّ أرسنال فاز بالدوري دون هزيمة واحدة أرسن فينجر يُبين أنّ أرسنال فاز بالدوري دون هزيمة واحدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday