إبراهيموفيتش يشعر أنه ولد عجوزا وسيموت شابا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تألقه الكبير مع الفريق الفرنسي

إبراهيموفيتش يشعر أنه ولد عجوزا وسيموت شابا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيموفيتش يشعر أنه ولد عجوزا وسيموت شابا

مهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش
باريس – محمد حسن

أكد مهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش إنه بسن الـ 34 عامًا يشعر أنه أفضل وادعى أن سر نجاحه هذا الموسم هو اعتبار نفسه أصغر سنًا. ويقدم المهاجم المخضرم موسمًا رائعًا مع الفريق الفرنسي حسم من خلاله لقب الدوري الفرنسي قبل 8 أسابيع على النهاية ليكون بإمكانهم التركيز على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وينتهي عقد إبراهيموفيتش الذي سجل 39 هدفًا خلال 42 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، في الصيف المقبل ويعتقد قائد المنتخب السويدي أنه في قمة مستواه قبل الحديث عن مستقبلٍه بخياراتٍ مفتوحة.

 وقال إبرا في تصريحات صحافية: "لم أكن أفضل من الآن في أي وقتٍ مضى، لقد ولدت عجوزًا وسأموت شابًا، هذا ما أبدو عليه الآن، أنت تبدو شابًا ومتألقًا إلى الحد الذي تضعه لنفسك، بالنسبة لي العمر هو مجرد رقم". وأضاف "أنت من تُقرر إنك كنت شابًا أو عجوزًا وكم هو عمرك لذلك قررت أن أكون شابًا هذا الموسم". ولم ينجح إبراهيموفيتش طوال مسيرته بالفوز في بلقب دوري أبطال أوروبا لكنه يعتقد أن باريس سان جيرمان لديه ما يلزم للوصول إلى ما هو أبعد من ربع النهائي حيث انتهت مسيرتهم في المواسم الثلاثة السابقة.

 وأشار إلى: "أنا ألعب للفوز بالألقاب، أي لقب متاح لي سأقدم كل ما لدي للفوز به، سنفوز بدوري أبطال أوروبا إن كان ذلك ممكنًا، اللاعبون فوق أرضية الملعب يُريدون الفوز بكل شيء ولهذا السبب نحن هنا، دعونا نرى ما سيحصل". وتابع: "الهدف كان دائمًا التقدم نحو الأمام لكننا لم نفعل ذلك حتى الآن، بإمكانك أن تتمنى ما تريد لكن عليك أن تقدم أفضل المستويات في مباراتي الذهاب والإياب لتتأهل، نحن فريقًا أفضل وأكثر خبرةً هذا الموسم".

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد غدًا الثلاثاء في محاولة لحجز بطاقة التأهل بعد التعادل 2-2 في حديقة الأمراء الأسبوع الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيموفيتش يشعر أنه ولد عجوزا وسيموت شابا إبراهيموفيتش يشعر أنه ولد عجوزا وسيموت شابا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday