البرسا يحكم الليغا بيد من حديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد فوزه التاسع على التوالي

البرسا يحكم الليغا بيد من حديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرسا يحكم الليغا بيد من حديد

فريق برشلونة
مدريد - لينا عاصي

واصل فريق برشلونة حامل اللقب إحكام قبضته، على صدارة الدوري الإسباني، وذلك من خلال فوزه الصعب على ضيفه اشبيلية 2-1 أول من أمس على ملعب «كامب نو»، في برشلونة وأمام (79684) متفرجًا في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي (31) وجيرار بيكيه (48) هدفي برشلونة، وفيكتور ماشين بيريز «فيتولو» (20) هدف اشبيلية.

ويعد هذا الفوز هو التاسع على التوالي لفريق برشلونة والـ(21)، خلال هذا الموسم، كما انها المباراة الـ(34)، على التوالي التي لم يتعرض فيها الفريق، للخسارة في مختلف المسابقات، وعادل بالتالي الرقم القياسي لفريق إسباني حافظ على سجله خاليا من الخسارة في هذا العدد من المباريات الرسمية، والذي كان بحوزة غريمه التقليدي ريال مدريد موسم 1988-1989.

وثأر برشلونة لخسارته أمام اشبيلية بالنتيجة ذاتها ذهابًا قبل خمسة أشهر، وكانت الخسارة الأخيرة للنادي الكاتالوني الذي عزز موقعه في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام اتلتيكو مدريد الذي حسم دربي العاصمة أمام ريال مدريد السبت (1-صفر).

أما اشبيلية فبقي خامسًا برصيد (41)، نقطة. ومنح فيتولو التقدم لإشبيلية بتسديدة على الطائر من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية للفرنسي بونوا تريموليناس (20).

وأدرك ميسي التعادل لبرشلونة من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة، إنبرى لها بيسراه وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سيرخيو ريكو (31). وهو الهدف السادس عشر لميسي هذا الموسم، كما انه الهدف الـ(25)، في مرمى اشبيلية في (25) مباراة لعبها أمامه. ومنح بيكيه التقدم لبرشلونة من مسافة قريبة، إثر تمريرة من الاوروغوياني لويس سواريز (48).

وأهدر الفرنسي كيفن غاميرو فرصة إدراك التعادل من انفراد بحارس المرمى الدولي التشيلي كلاوديو برافو (51).

وحقق فياريا فوزًا كبيرًا على ضيفه ليفانتي 3-صفر على ملعب «ال مادريغال» وأمام (16619) متفرجًا.

وافتتح صاحب الأرض التسجيل في وقت مبكر اثر تمريرة من برونو إلى البرازيلي ليو باتيستاو تابعها في شباك الحارس دييغو مارينو (12).

وأضاف صامويل كاستييخو الثاني (30) مستفيدًا من تمريرة ادريان الذي عزز بالهدف الثالث في مطلع الشوط الثاني بعد أن قاد الشاب ماتياس ناهويل (19 عاما) هجمة مرتدة سريعة (48). وتلقى ليفانتي ضربة قاسية مع طرد مدافعه دافيد نافارو بالصفراء الثانية (56)، لكن فياريال لم يستغل الوضع الجديد بأفضل حال. وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع رافعًا رصيده إلى (25)، نقطة وبات على بعد نقطتين من ريال مدريد الذي سقط امس أمام ضيفه وجاره اتلتيكو في دربي العاصمة صفر-1، فيما وقف عند (20) نقطة رصيد ليفانتي القابع ضمن منطقة الهبوط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وعاد فالنسيا ومدربه الانجليزي غاري نيفيل إلى الانتكاس مجددا بعد أربعة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات بتعرضه لخسارة مذلة أمام مضيفه اتلتيك بلباو صفر-3 على ملعب «ميستايا» في فالنسيا وأمام (36576) متفرجا.

وسجل اتلتيك بلباو ثلاثيته في الدقائق العشرين الأخيرة وفي سبع دقائق بالتحديد عبر سابين كيرينو (73) وايكر مونيايين (77) واريدتث ادوريث (80).

وصعد اتلتيك بلباو إلى المركز السابع برصيد (38) نقطة، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند (31) نقطة في المركز الثاني عشر.

وتخلص غرناطة من المركز الأخير بفوزه الثمين على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر على ملعب «ريازور» وامام (23616) متفرجا.

وسجل الدولي المغربي يوسف العربي الهدف الوحيد في الدقيقة (24)، من ركلة جزاء.

وهو الفوز السادس لغرناطة هذا الموسم والأول بقيادة مدربه الجديد خوسيه مانويل غونزاليز لوبيز خليفة خوسيه رامون ساندوفال الذي أقيل الاثنين الماضي عقب الخسارة أمام ضيفه فالنسيا 1-2 في المرحلة الخامسة والعشرين. ورفع غرناطة رصيده إلى (23) نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل (23) نقطة لديبورتيفو لا كورونيا العاشر.

فرق الصدارة:

1 - برشلونة 66 من 26 مباراة

2 - اتلتيكو مدريد 58 من 26

3 - ريال مدريد 54 من 26

4 - فياريال 52 من 26

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرسا يحكم الليغا بيد من حديد البرسا يحكم الليغا بيد من حديد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday