السبيرز يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات المرحلة الـ 19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم

"السبيرز" يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "السبيرز" يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث

نادي توتنهام
لندن – سليم كرم

تمكَن نادي توتنهام من ازاحة نادي مانشستر سيتي عن المركز الثالث، ولو موقتًا وذلك بعد فوزه القاتل على مضيفه واتفورد 2-1 الاثنين، في المرحلة الـ 19 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو بفوزه الثالث على التوالي والتاسع هذا الموسم (مقابل 8 تعادلات وهزيمتين) الى الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 89 بعد ان دخل في الشوط الثاني بدلا من توماس كارول في مباراة اكملها واتفورد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد الهولندي نايثن اكي.

ورفع الفريق اللندني بفوزه الثالث على التوالي والتاسع هذا الموسم رصيده الى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف امام مانشستر سيتي الذي يلعب الثلاثاء، مع مضيفه ليستر سيتي المتصدر في مباراة نارية، فيما تجمد رصيد واتفورد الذي عاد في المرحلة السابقة من ملعب الفريق اللندني الاخر تشلسي حامل اللقب بنقطة (2-2)، عند 29 نقطة في المركز السابع موقتا بعد ان مني بهزيمته الخامسة.

واستهل توتنهام اللقاء بشكل مثالي حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 17 بعدما خسر المدافع الأيرلندي كريج كاثكارت الكرة في منتصف الملعب فوصلت الى دايلي الي ثم تحولت الى هارين كاين الذي مررها للأرجنتيني ايريك لاميلا الذي تقدم بها ثم اودعها ارضية على يسار الحارس البرازيلي هوريليو جوميش.

ودخل واتفورد الى استراحة الشوطين وهو على المسافة ذاتها بفضل نجمه المتألق النيجيري اوديون ايجالو الذي وجد طريقه الى الشباك للمباراة السادسة على التوالي بعدما وصلته الكرة بتمريرة رأسية من تروي ديني فسيطر عليها بصدره ثم تخلص من ايريك داير بطريقة مميزة ووضعها في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس (41)، مسجلا هدفه الثلاثين في 2015 وهو امر لم يحققه اي لاعب في الدرجات الاربع الاولى في انجلترا خلال هذا العام.

وتعرض واتفورد لضربة قاسية عندما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه اكي الذي تدخل بقساوة على لاميلا (63). كما لم يستفد توتنهام سريعا من التفوق العددي بل انتظر حتى الدقيقة 89 ومباشرة بعد هدف الغاه الحكم لواتفورد بداعي ان الكرة لم تتجاوز الخط لكي يخطف الفوز بعدما وصلت الكرة الى البديل الكوري الجنوبي سون هيونغ مين من عرضية لكيران تريبيير فحولها بكعب قدمه لتمر بين ساقي الحارس وتتهادى في الشباك.

وابتعد توتنهام بهذا الفوز بفارق أربع نقاط عن ملاحقه جاره كريستال بالاس الذي اكتفى بدوره بالتعادل على ارضه مع سوانسي سيتي الجريح صفر-صفر.

وسقط ايفرتون امام ضيفه ستوك سيتي 3-4 على ملعب "جوديسون بارك"، في مباراة مجنونة تخلف خلالها صاحب الارض مرتين لكنه عاد وأدرك التعادل ثم تقدم قبل ان يفرض الضيف التعادل في الوقت القاتل ثم يخطف هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، مسجلا ثلاثة اهداف او اكثر في مباراة واحدة للمرة الاولى هذا الموسم كما تلقت شباكه اكثر من هدفين للمرة الاولى ايضا.

وسجل البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائية (22 و64) رفع من خلالها رصيده الى 11 هدفا في المباريات الـ10 الاخيرة و15 بالمجمل في صدارة الهدافين مع مهاجم ليستر جايمي فاردي، والاسباني جيرار دولوفيو (71) اهداف ايفرتون الذي مني بهزيمته الخامسة، والسويسري شكيدران شاكيري (16 و45) والاسباني خوسيلو (80) والنمسوي ماركو ارناوتوفيتش (1+90 من ركلة جزاء) اهداف ستوك سيتي الذي يحقق فوزه الكبير الثاني على التوالي بعد ان اسقط مانشستر يونايتد (2-صفر) في المرحلة السابقة.

وزاد ستوك سيتي بفوزه الثامن رصيده الى 29 نقطة في المركز الثامن موقتا، فيما تجمد رصيد ايفرتون عند 26 نقطة في المركز العاشر بعد ان مني بهزيمته الخامسة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبيرز يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث السبيرز يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحمل" في كانون الأول 2019

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 00:54 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

الفنان ماجد المصري يكشف دوره في فيلم " كارما"

GMT 06:48 2020 السبت ,02 أيار / مايو

الأجواء راكدة وروتينية تمامًا

GMT 04:15 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

مصر تسترد قطعتين أثريتين من سويسرا

GMT 10:41 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

اعلان نتائج انتخابات المتقاعدين العسكريين في قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday