السبيرز يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات المرحلة الـ 19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم

"السبيرز" يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "السبيرز" يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث

نادي توتنهام
لندن – سليم كرم

تمكَن نادي توتنهام من ازاحة نادي مانشستر سيتي عن المركز الثالث، ولو موقتًا وذلك بعد فوزه القاتل على مضيفه واتفورد 2-1 الاثنين، في المرحلة الـ 19 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو بفوزه الثالث على التوالي والتاسع هذا الموسم (مقابل 8 تعادلات وهزيمتين) الى الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 89 بعد ان دخل في الشوط الثاني بدلا من توماس كارول في مباراة اكملها واتفورد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد الهولندي نايثن اكي.

ورفع الفريق اللندني بفوزه الثالث على التوالي والتاسع هذا الموسم رصيده الى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف امام مانشستر سيتي الذي يلعب الثلاثاء، مع مضيفه ليستر سيتي المتصدر في مباراة نارية، فيما تجمد رصيد واتفورد الذي عاد في المرحلة السابقة من ملعب الفريق اللندني الاخر تشلسي حامل اللقب بنقطة (2-2)، عند 29 نقطة في المركز السابع موقتا بعد ان مني بهزيمته الخامسة.

واستهل توتنهام اللقاء بشكل مثالي حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 17 بعدما خسر المدافع الأيرلندي كريج كاثكارت الكرة في منتصف الملعب فوصلت الى دايلي الي ثم تحولت الى هارين كاين الذي مررها للأرجنتيني ايريك لاميلا الذي تقدم بها ثم اودعها ارضية على يسار الحارس البرازيلي هوريليو جوميش.

ودخل واتفورد الى استراحة الشوطين وهو على المسافة ذاتها بفضل نجمه المتألق النيجيري اوديون ايجالو الذي وجد طريقه الى الشباك للمباراة السادسة على التوالي بعدما وصلته الكرة بتمريرة رأسية من تروي ديني فسيطر عليها بصدره ثم تخلص من ايريك داير بطريقة مميزة ووضعها في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس (41)، مسجلا هدفه الثلاثين في 2015 وهو امر لم يحققه اي لاعب في الدرجات الاربع الاولى في انجلترا خلال هذا العام.

وتعرض واتفورد لضربة قاسية عندما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه اكي الذي تدخل بقساوة على لاميلا (63). كما لم يستفد توتنهام سريعا من التفوق العددي بل انتظر حتى الدقيقة 89 ومباشرة بعد هدف الغاه الحكم لواتفورد بداعي ان الكرة لم تتجاوز الخط لكي يخطف الفوز بعدما وصلت الكرة الى البديل الكوري الجنوبي سون هيونغ مين من عرضية لكيران تريبيير فحولها بكعب قدمه لتمر بين ساقي الحارس وتتهادى في الشباك.

وابتعد توتنهام بهذا الفوز بفارق أربع نقاط عن ملاحقه جاره كريستال بالاس الذي اكتفى بدوره بالتعادل على ارضه مع سوانسي سيتي الجريح صفر-صفر.

وسقط ايفرتون امام ضيفه ستوك سيتي 3-4 على ملعب "جوديسون بارك"، في مباراة مجنونة تخلف خلالها صاحب الارض مرتين لكنه عاد وأدرك التعادل ثم تقدم قبل ان يفرض الضيف التعادل في الوقت القاتل ثم يخطف هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، مسجلا ثلاثة اهداف او اكثر في مباراة واحدة للمرة الاولى هذا الموسم كما تلقت شباكه اكثر من هدفين للمرة الاولى ايضا.

وسجل البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائية (22 و64) رفع من خلالها رصيده الى 11 هدفا في المباريات الـ10 الاخيرة و15 بالمجمل في صدارة الهدافين مع مهاجم ليستر جايمي فاردي، والاسباني جيرار دولوفيو (71) اهداف ايفرتون الذي مني بهزيمته الخامسة، والسويسري شكيدران شاكيري (16 و45) والاسباني خوسيلو (80) والنمسوي ماركو ارناوتوفيتش (1+90 من ركلة جزاء) اهداف ستوك سيتي الذي يحقق فوزه الكبير الثاني على التوالي بعد ان اسقط مانشستر يونايتد (2-صفر) في المرحلة السابقة.

وزاد ستوك سيتي بفوزه الثامن رصيده الى 29 نقطة في المركز الثامن موقتا، فيما تجمد رصيد ايفرتون عند 26 نقطة في المركز العاشر بعد ان مني بهزيمته الخامسة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبيرز يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث السبيرز يفوز بصعوبة على واتفورد بهدفين لهدف ويرتقي للمركز الثالث



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday