فرق فياريال وأتلتيك بلباو وسبارتا براغ يتأهلون إلى ربع النهائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم

فرق "فياريال" و"أتلتيك بلباو" و"سبارتا براغ"" يتأهلون إلى ربع النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرق "فياريال" و"أتلتيك بلباو" و"سبارتا براغ"" يتأهلون إلى ربع النهائي

فريق اتلتيك بلباو
برلين - جورج كرم

تأهلت فرق "اتلتيك بلباو" و"فياريال" الإسبانيين و"سبارتا براغ "التشيكي، الخميس، إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم وتعادل فياريال سلبًا مع مضيفه باير ليفركوزن الألماني (الذهاب 2-صفر)، وخسر اتلتيك بلبا أمام مضيفه مواطنه فالنسيا 1-2 (الذهاب 1-صفر)، وفاز سبارتا براغ على مضيفه لاتسيو الإيطالي 3-صفر (الذهاب 1-1).

وفي المباراة الأولى على ملعب باي ارينا، تقاسم باير ليفركوزن وفياريال السيطرة والفرص التي ضاعت جميعها بسبب التسرع خصوصًا من قبل أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة، فبقيت البطاقة للفريق الإسباني. وترافق فياريال مع مواطنه أتلتيك بلباو الذي استطاع في تسجيل هدف تقليص الفارق بعد أن تقدم صاحب الأرض بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وكانت بمثابة سمة عبروا له بعد أن فاز ذهابًا بهدف يتيم.

وبكر فالنسيا في إعادة الأمور إلى نصابها عندما تقدم بواسطة سانتي مينا الذي تلقى كرة عند نقطة الجزاء تابعها ىبيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (13). وتابع فالنسيا تفوقه وسجل الهدف الثاني بعد حصوله على ركنية نفذها خوسيه غايا وتابعها البرازيلي ادرلان سانتوس برأسه في الشباك فضمن التأهل من حيث المبدأ(37). وفي الشوط الثاني، فوت رودريغو فرصة ملائمة جدًا للتعزيز بالهدف الثالث عندما أطاح بالكرة وارسلها من دون عنوان من مسافة قريبة (61) ليدفع الثمن حيث تمكن اريتز ادوريز من قول الكلمة الأخيرة وإهداء بطاقة التأهل لاتلتيك بلباو عندما قلص الفارق بمساندة من راوول غارسيا (75).

وحسم الفريق الزائر النتيجة في المباراة الثالثة، ففي أول ربع ساعة من عمر اللقاء عندما تقدم بهدفين نظيفين أولهما بتسديدة بعيدة المدى أطلقها بوريك دوكال (10). وأضاف لاديسلاف كرييتشي الهدف الثاني بعد أقل من دقيقتين إثر تلقيه كرة في الجهة اليمنى من لزكاس يوليس تابعها بيسراه في أسفل الزاوية اليمنى (12). وقضى يوليس على آخر أمل لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة يسارية من مسافة قريبة، مستفيدًا من عرضية مارتن فريديك (44) مصعبًا مهمة لاتسيو الذي أصبح بحاجة إلى تسجيل 4 أهداف لتخطي هذا الدور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرق فياريال وأتلتيك بلباو وسبارتا براغ يتأهلون إلى ربع النهائي فرق فياريال وأتلتيك بلباو وسبارتا براغ يتأهلون إلى ربع النهائي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday