فريق سانت ايتيان يهزم نظيره فريق لوريان بهدفين نظيفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للمباراة الثالثة على التوالي يحسم الثلاث نقاط

فريق "سانت ايتيان" يهزم نظيره فريق "لوريان" بهدفين نظيفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "سانت ايتيان" يهزم نظيره فريق "لوريان" بهدفين نظيفين

فريق مارسيليا
باريس - مارينا منصف

واصلت معاناة "مرسيليا" الذي فشل في تحقيق أي فوز في مبارياته الـ15 الأخيرة بين جمهوره بتعادله مع نانت 1-1 الأحد على "ستاد فيلودروم" في المرحلة الـ35 من الدوري الفرنسي.

ولم يذق مرسيليا الذي خاض مباراته مع نانت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد لاعب وسطه التوغولي اليكسيس روماو، طعم الفوز في معقله منذ 13 سبتمبر/أيلول الماضي حين تغلب على باستيا 4-1 كما أنه لم يفز بين جماهيره سوى مرتين من اصل 18 مباراة.

كما أن معاناة مرسيليا الذي كان يخوض مباراته الاولى بقيادة مساعد المدرب فرانك باسي بعد إقالة الإسباني ميتشيل، غير محصورة في ملعبه فقط إذ أنه لم يذق طعم الفوز بالمجمل في المراحل الـ11 الاخيرة وتحديدًا منذ تغلبه على مضيفه مونبلييه (1-صفر) في الثاني من فبراير/شباط الماضي، ليتقهقر في المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة، فيما أصبح رصيد نانت الذي لم يذق بدوره طعم الفوز للمرحلة الخامسة على التوالي، 45 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا.

وكان نانت الباديء في التسجيل في مباراة خاضها الفريقان أمام مدرجات نصف ممتلئة بسبب امتعاض جمهور مرسيليا من نتائج فريقه، في الدقيقة 31 بهدية من المدافع الكاميروني نيكولاس نكولو الذي حول الكرة بظهره في شباك فريقه، لكن فلوريان توفان انقذ نقطة للفريق المتوسطي بادراكه التعادل في الدقيقة 49.

وبعد المباراة، أعلن المدرب الأرميني لنانت ميشيل در زكريان بأنه سيترك الفريق في نهاية الموسم بعد أن أشرف عليه منذ 2012، علمًا بأن "لي كاناري" كان اول فريق احترافي له كلاعب حيث دافع عن ألوانه من 1979 حتى 1988 قبل أن يعود اليه كمدرب لموسم واحد 2007-2008 من أجل إعادته الى دوري الاضواء ثم كرر الأمر عام 2012 عندما عاد للاشراف عليه وقيادته مجددا إلى الدرجة الأولى.

وبرر در زكريان قراره بعدم تمديد عقده الذي ينتهي في أواخر الموسم بـ"عدم رغبتي في العمل مع السيد كيتا"، أي رئيس النادي رجل الأعمال البولندي فالديمار كيتا.

وعلى "ستاد غوفري غيشار"، انتظر سانت اتيان وللمباراة الثالثة على التوالي حتى يحسم النقاط الثلاث وهذه المرة على حساب ضيفه لوريان 2-صفر بفضل ثنائية من نولان رو (76 و2+90).

وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يحقق فيها سانت اتيان الفوز بفضل رو الذي سجل هدف المرحلة السابقة ضد باستيا (1-صفر) في ربع الساعة الاخير.

والمهم بالنسبة لسانت اتيان أنه حقق فوزه الخامس على التوالي ليبقى في دائرة الصراع على التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لأنه يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف خلف نيس السادس وبفارق نقطتين فقط عن ليون الثاني ونقطة عن موناكو صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأم لكن الاخير يلعب لاحقًا ضد مضيفه رين.

وخرج غازيليك أغاكسيو من منطقة الهبوط بفوزه الثامن هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه باستيا بثلاثة أهداف للمغربي خالد بوطيب (20) وغريغوري بوجول (37) والتونسي محمد العربي (63 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين لاكسيل نغاندو (9) ويانيك كاهوزاك (76).

ورفع غازيليك أغاكسيو رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع عشر بفارق نقطة فقط امام رينس الثامن عشر الذي خسر الجمعة أمام نيس (صفر-2).

وعمق مونبلييه جراح ضيفه تروا الذي تأكد هبوطه الى الدرجة الثانية، بالفوز عليه باربعة أهداف لغيروم روسيلون (13) وماتيو سونييه (27) وغوناس مارتان (34) والسنغالي سليمان كامارا (55)، مقابل هدف لستيفان داربيون (20) وذلك رغم اضطراره إلى اكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 بعد طرد المدافع البرازيلي فيتورينو هيلتون.

وتعادل غانغان مع ضيفه كاين بهدف لجيريمي سوربون (82) مقابل هدف لروني رودولان (30) في مباراة أكملها الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد تيبو جيريس (79) من اصحاب الارض ونيكولاس سوب (90) من الضيوف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق سانت ايتيان يهزم نظيره فريق لوريان بهدفين نظيفين فريق سانت ايتيان يهزم نظيره فريق لوريان بهدفين نظيفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday