فريق نابولي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإيطالي

فريق "نابولي" يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه "فيورنتينا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "نابولي" يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه "فيورنتينا"

فريق نابولي
مدريد - لينا العاصي

سقط فريق نابولي في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا 1-1، في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الايطالي لكرة القدم. وهو التعادل الذي لم يكن مفيدًا لكلا الفريقين، في إطار مطاردة نابولي للمتصدر يوفنتوس ومنافسة فيورنتينا على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وتقدم ألونسو لفيورنتينا في الدقيقة 6، فيما عادل هيغواين بعدها بدقيقة واحدة ليرتفع رصيد نابولي إلى 58 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فيورنتينا إلى 53 نقطة في المركز الرابع. والمدرب البرتغالي باولو سوزا أجرى بعض التغييرات في تشكيلة الفريق التي خاض بها لقاء توتنهام الأخير، حيث اعتمد على طريقة 4-2-3-1 مبقيًا على الثنائي بيرنارديسكي وإليشيتش على مقاعد البدلاء، فيما اختار ساري تشكيلته الطبيعية والمعتادة دون أي تغيير متبعًا طريقته المفضلة 4-3-3.

وبدأت المباراة بشكل ساخن، حيث لم يحتاج أصحاب الأرض سوى 6 دقائق فقط لتسجيل هدف التقدم، والذي جاء عبر المدافع ماركوس ألونسو من كرة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها زميله فاليرو. وبعد دقيقة واحدة، أدرك الأرجنتيني هيغواين التعادل لنابولي بعد خطأ قاتل مشترك بين ماركوس ألونسو صاحب الهدف وحارس المرمى تاتاروسانو، ليعود هداف الدوري للتسجيل من جديد بعد 4 مباريات متتالية في مختلف المسابقات صام خلالها عن التهديف. وانحصر اللعب نسبيًا في وسط الملعب بعد الهدف، مع محاولات مستمرة من كلا الفريقين لاختراق دفاعات الأخر وتسجيل الهدف الثاني. وفي الدقيقة 32، كاد كالينتش تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدما انفرد بمرمى الحارس ريينا ولكن تسديدته اصطدمت بالعارضة.

ووقفت العارضة من جديد حائل أمام فيورنتينا لتسجيل الهدف الثاني بعدما منعت ميلان باديلج لاعب فيورنتينا من تسجيل هدف أخر. وواصل فيورنتينا سيطرته على مجريات اللقاء حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

وواصل لاعبو فيورنتينا سيطرتهم التامة على مجريات اللعب، مع تراجع وارتباك كبير للاعبي نابولي لينحصر اللعب بشكل كبير في منتصف ملعب الضيوف، وسط تشجيع كبير من الحضور لمواصلة الضغط وتسجيل هدف التقدم. وعلى عكس سير اللعب، قاد الإسباني كاييخون هجمة مرتدة سريعة لنابولي ولكن الحارس الروماني تألق بشكل واضح في التصدي لتسديدة الإسباني وتسديدة هيغواين بعد متابعته للكرة. وتحسن أداء نابولي نسبيًا بعد تلك الفرصة، ولكن ظلت الكرة بين أقدام لاعبي فيورنتينا بشكل أكبر.

وظهر تأثر لاعبو الفريقين من كثرة المباريات التي لعبوها خلال الفترة الماضية وقلة الفواصل الزمنية بينهم ووضح هبوط معدل اللياقة البدنية على الفريقين. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته، معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق نابولي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا فريق نابولي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday