لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي برشلونة المميز دا سيلفا وليونيل ميسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا أنَّ المدينة الإسبانيّة كانت شاهدة على بداية علاقته بزوجته "صوفيا"

لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي "برشلونة" المميز دا سيلفا وليونيل ميسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي "برشلونة" المميز دا سيلفا وليونيل ميسي

لويس سواريز
لندن– سليم كرم

أعرب مهاجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب أوروغواي لكرة القدم، لويس سواريز، عن سعادته البالغة بالتواجد في البلاوغرانا واللعب إلى جانب لاعبين كبار بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدًا أنه لم يكن يتخيل تحقيق كل هذه النجاحات مع النادي.

وفي لقاء تلفزيوني لقناة "هيلدين" الألمانية مع المهاجم الدولي المخضرم (29 عامًا)، والذي يوجد الآن مع منتخب بلاده؛ من أجل خوض مباريات تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، قال "لم أكن أتخيل أنني أمتلك الإمكانيات التي تؤهلني للعب في البرسا، أتمنى البقاء أعوامًا طويلة في هذه المدينة، الأمر يتعلق بقدرتي على التأقلم على طريقة اللعب وأسلوب اللعب القصير، لاسيما وأنني كنت ألعب في المساحات الكبيرة، ولكنني متأكد من أنني التحقت بالنادي الذي يجعلني أشعر بسعادة كبيرة".

وعن علاقته بزميليه في الهجوم الكتالوني، ميسي ونيمار، وهو الثلاثي الذي يقدم عروضًا قوية مع البلاوغرانا هذا الموسم وأحرز ما يفوق الـ100 هدف، ذكر سواريز "لا يهم من يسجل الهدف، ولكن الأهم هو أن الفريق يسير بشكل جيد. نحن جميعًا سعداء ولا يوجد أي حسد تجاه ميسي أو نيمار، العلاقة طبيعية للغاية. وهذا ما يخلق الأجواء مناسبة داخل الفريق بشكل عام، البعض يشعر بالدهشة عندما لا نخوض معسكرات قبل المباريات، عندما نلعب خارج ملعبنا، نسافر يوم المباراة صباحًا. نتواجد في منازلنا بصحبة عائلاتنا. وعندما نلعب على ملعبنا، علينا أن نتواجد في الاستاد قبل المباراة بنحو ساعة ونصف، ودور المدرب مهم للغاية في الثقة التي منحها للاعبين منذ اللحظة الأولى لقدومه".

وحول انطباعاته عن مدينة برشلونة، أوضح "أحب مدينة برشلونة بشكل كبير؛ لأنها كانت شاهدة على بداية علاقتي بزوجتي صوفيا. كانت تعيش هنا وكنت أحضر لرؤيتها، كانت هي نفس المدينة التي فرقتنا حينئذ وها هي تجمعنا من جديد، نشعر بسعادة بالغة هنا، نعرف المدينة بأسرها، والجميع يعاملنا باحترام كبير، ولهذا نود البقاء هنا أعوامًا طويلة".

ويعيش "لوتشو" حالة من التوهج مع البلاوغرانا هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق في جميع البطولات برصيد 43 هدفًا، ويعد أحد أهم العناصر في تشكيلة المدرب لويس إنريكي، إضافة إلى منافسته بقوة على لقب هداف الليغا "البيتشيتشي" مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومتصدر الهدافين برصيد 28 هدفًا، حيث أنه يبتعد عنه بفارق هدفين فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي برشلونة المميز دا سيلفا وليونيل ميسي لويز سواريز يبدي سعادته باللعب مع ثنائي برشلونة المميز دا سيلفا وليونيل ميسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday