المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن الصبغة ليست دائمة وتزول بغسيل الشعر

المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء

المذيعة كيلي ريبا
واشنطن ـ رولا عيسى

فاجأت المذيعة الأمريكية الشهيرة، كيلي ريبا، جمهورها بصبغ شعرها باللون الوردي الجريء، ولم تنتظر حتى تطل في برنامجها "Live! with Kelly and Michael" على الهواء مباشرة الأربعاء، وسارعت بنشر صورتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، "أنستغرام"، الثلاثاء لمعرفة رأي محبيها.

وأوضحت المذيعة البالغة من العمر 44 عامً للمشاهدين، إن الصبغة ليست دائمة، وأن اللون سيزول بغسيل الشعر، مضيفة أنها تفكر في اللون الذي ستصبغه في المرة المقبل.

وبيّنت "في كل مرة أستعد لقضاء العطلة، أصبغ شعري بلون مختلف، وهذه الصبغة الوردية ستزول، ولكني لم أغسل شعري بعد"، وأضافت "لقد حافظت على نفس لون شعري دون تغيير لمدة ستة أشهر على الأقل، وأشعر بالملل، ولذلك أعتقد أني سأصبغ شعري باللون الأحمر المرة المقبلة".

ولاحظ المشاهدون أن كيلي لم تتمكن من إبعاد يديها عن شعرها طوال البرنامج، وظلت تلعب في شعرها وترفع خصلاته حول أذنيها، في حين أعجب زوجها الممثل المعروف، مارك كونسولس، بلون شعرها الجديد، حيث ذكرت كيلي أن "مارك كان في كاليفورنيا عندما أرسلت له صورة لون شعري الجديدة، وأخبرني أنه أحب اللون".

وأعربت كيلي عن شكرها لمصفف شعر المشاهير ريان تريجستاد، الثلاثاء، عندما نشرت الصورة على صفحتها في موقع "أنستغرام"، وتسير المذيعة الشهيرة على خطى مجموعة من المشاهير الذين خرقوا حدود ألوان الشعر التقليدية، لإضافة بعض الألوان النابضة بالحياة، مثل مغنية الراب الشهيرة، إيجي أزاليا ومادونا التي غيرت لون شعرها إلى الوردي الشهر الماضي.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فالممثلة الشهيرة هيلين ميرين البالغة من العمر 69 عاما، صبغت شعرها باللون الوردي، وذكرت أنها استوحته من مشاهدة سلسلة تلفزيون الواقع "America's Next Top Model".

وتحدثت كيلي عن تماثلها للشفاء بعد سلسلة من الإصابات الغريبة، التي أعقبت عملية تطهير قلوية، كما احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلاد ابنها الأكبر، مايكل بمناسبة بلوغه 18 عامًا، ولديها أيضا ابنة تبلغ من العمر 13 عاما تدعى لولا، وابن بالغ من العمر 12 عاما يدعى جواكين من زوجها البالغ من العمر 44 عامًا، الذي تزوجته في عام 1996

 

المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء

المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء

المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء المذيعة كيلي ريبا تفاجئ محبيها بلون شعر وردي جريء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday