الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها
آخر تحديث GMT 10:00:13
 فلسطين اليوم -

كَشَفَ عن آثار ندوب نتيجة عملية أجرتها في طفولتها

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

الأميرة يوجيني
لندن ـ ماريا طبراني

فجَّرت الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث، مفاجأة كبيرة باختيارها تصميم دار أزياء "بيتر بيلوتو" لفستان زفافها، بعد أن كان من المتوقع على نطاق واسع أن ترتديه من تصميم الفنان إرديم.

خطفت الأميرة يوجيني الأنظار بفستانها في حفلة زفافها على الأمير جاك بروكسبانك، المقامة في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وتميز الفستان بفتحة عنق على شكل حرف "V" المصنوعة من جاكار الحرير والقطن ومزيج الفسكوز مع ظهر عارٍ، للكشف عن ندوب في جسد الأميرة نتيجة عملية أجرتها في طفولتها إثر إصابتها بانحناء جانبي للعمود الفقري، وصمّم الفستان من قبل دار أزياء "بيتر بيلوتو" ومقره لندن، ولم تختر طرحة على فستان زفافها حتى لا تخفي هذه الندوب التي كانت تحاول أن تظهرها بشكل أكبر، وهو ما جعلها تستغني عن ارتداء الطرحة الطويلة خلال مراسم زفافها.الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

قال هاميش شيبارد، مؤسس موقع Bridebook.co.uk: "نعتقد بأن فستان الأميرة تصل تكلفته إلى نحو 175 ألف جنيه إسترليني لاستغراقه وقتا طويلا في الصناعة لكونه مصنعا يدويا"، حسب صحيفة "ديلي ميل".

وقال قصر بكنجهام في بيان له: "الظهر المكشوف للفستان كان طلبا خاصا من الأميرة يوجيني التي خضعت لجراحة وهي في سن الثانية عشرة لتصحيح انحراف في العمود الفقري"، وقال القصر إن تصميمات مستوحاة من رموز مهمة للعروسين نُسجت على قماش الفستان المصنوع من الحرير والقطن والفسكوز، وشملت التصميمات زهورا من أسكتلندا وأيرلندا والوردة الإنجليزية.

واستعارت يوجيني تاجا من جدتها الملكة مزينا بقطع من الألماس والزمرد وهو من تصميم دار بوشرون في العام 1919 على غرار تيجان البلاط الإمبراطوري الروسي، كما ارتدت الأميرة قرطا من الألماس والزمرد أهداه لها العريس وحذاء من الستان مفتوحًا من الأمام من تصميم شارلوت أوليمبيا.

وتحدثت الأميرة في وقت سابق عن شعورها في الأسابيع التي سبقت الجراحة قائلة: "كانت توقعات مروعة بالنسبة إلى فتاة في الثانية عشرة من عمرها، وأكاد أتذكر كل شيء بوضوح وكيف كنت عصبية إلى حدٍ كبيرٍ"، وأضافت: "أثناء العملية الجراحية التي استغرقت 8 ساعات، أدخل الجراح قضيبين من التيتانيوم بطول ثماني بوصات في كلا جانبي العمود الفقري علاوة على براغي يبلغ طول الواحدة منها بوصة ونصف البوصة أعلى رقبتي. وبعد ثلاثة أيام في وحدة الرعاية المركزة أمضيت بعدها أسبوعا في جناحي ثم ستة أيام في كرسي مدولب، لكنني تمكنت من المشي بعد ذلك"، وذلك وفقا لروايتها المنشورة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفى العظام الوطني الملكي.الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

وحرصت الأميرة على أن يحضر الزفاف من ساعدوها في تجاوز هذه المشكلة الصحية، علاوة على من يمثلون الحالات المصابة بنفس المشكلة.

وتحضر حفلة الزفاف جوليا كارلسل، المصابة بالتقوس أيضا، بعد أن نشأت بينها وبين الأميرة صداقة عقب مشاهدة حفيدة الملكة عرضا راقصا تؤدي فيها جوليا في إطار برنامج المسابقات "بريتاينز جوت تالنت".

وقالت جوليا قبل الإعلان عن ثوب زفاف الأميرة إنها سوف تكون "لحظة مميزة" إذا أظهرت يوجين عن ندبتها في الزفاف، وأضافت: "سوف يعني ذلك الكثير بالنسبة إليّ لأن الناس عادة ما يميلون إلى إخفاء ندباتهم بينما من الأحرى بهم أن يفتخروا بها"، وأشارت إلى أن عينيها قد "تذرف الدموع" إذا أظهرت العروس الملكية ندبتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها



GMT 02:05 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريكسا بفستان قصير وردي أبرز جسدها الرشيق

GMT 06:10 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة لجنيفر لوبيز من اليونيكورن في "وورد أوف دانس"

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 07:21 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

توليسا كونتوستافلوس جذابة في حفل إطلاق فيلمها
 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday