تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـpeplum
آخر تحديث GMT 11:14:45
 فلسطين اليوم -

خلال حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام في النرويج

تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـ"Peplum"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـ"Peplum"

المحامية أمل كلوني
واشنطن ـ رولا عيسى

انضمَّت المحامية أمل كلوني، المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، إلى كبار المدعوين والمشاركين في حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠١٨ التي أقيمت الإثنين، في العاصمة النرويجية أوسلو.
أحيطت المحامية البالغة من العمر 40 عاما، بنظرائها من المشاهير وذوي العقلية المشابهة، إذ جلست في الصفوف الأولى لمشاهدة العرض التقديمي لهذا الحدث المرموق في حالة معنوية جيدة.
وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية برزت أمل كلوني بين حشد كبير من المشاهير في العرض، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وجذابة وارتدت فستانا متوسط الطول باللون القرمزي مزينا بقصة الـPeplum.

تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـpeplum
وحافظت أمل التي تزوجت من المثل العالمي جورج كلوني، على ارتداء إكسسوارات بسيطة حتى لا تطغى على الثوب الملون، بينما ارتدت زوجا من الأحذية ذا كعب مسطح، في حين أضفت الأقراط المرصعة بالماس بعض اللمعان، وأكملت إطلالتها بلمسة من أحمر الشفاه اللامع، في حين صففت شعرها في شكل موجات فضفاضة.
يذكر أن دنيس مكويجي، الطبيب الذي يساعد ضحايا العنف الجنسي في جمهورية الكونغو الديمقراطية، حصل على جائزة نوبل للسلام لعام 2018، مناصفة مع نادية مراد، وهي ناشطة الحقوق اليزيدية العراقية التي نجت من الاستعباد الجنسي على يد تنظيم "داعش".
ويتولى موكويجي رئاسة مستشفى بانزي في مدينة بوكافو بشرق الكونغو التي تستقبل آلاف النساء كل عام، ويتطلب العديد منهن إجراء جراحة تسبب فيها العنف الجنسي، وتعدّ مراد مناصرة للأقلية اليزيديّة في العراق واللاجئين وحقوق النساء بشكل عام، وتم استعبادها واغتصابها من قبل مقاتلي "داعش" في الموصل بالعراق في عام 2014.
وكُرّمت "أمل" كأفضل مواطن عالمي لعام 2018 في حفلة توزيع جوائز جمعية مراسلي الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، وتحدثت أمل في هذا الحدث عن جمال خاشقجي، 59 عاما، الصحافي الذي قتل في القنصلية السعودية في إسطنبول.
تولّت كلوني عددًا من القضايا الدولية البارزة في مسيرتها المهنية كمحامية في مجال الحقوق المدنية، وناشطة في المنظمات الإنسانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـpeplum تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـpeplum



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

GMT 04:34 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

العلماء يكتشفون "قوس قزح" على عنكبوت الطاووس

GMT 10:26 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوغاتي" تستعيد مجدها بصناعة السيارة الأسرع في العالم

GMT 18:53 2015 الثلاثاء ,17 آذار/ مارس

الخميرة أفضل علاج طبيعي لتهدئة الأعصاب

GMT 05:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"فيراري" تطلق سيارة 812 سوبر فاست الجديدة كليًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday