10 إطلالات في ذاكرة الأوسكار منها الخاصة بـ ليدي غاغا
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

يُعتبر الأضخم بين جميع المهرجانات الفنيّة العالميّة

10 إطلالات في ذاكرة الأوسكار منها الخاصة بـ "ليدي غاغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 إطلالات في ذاكرة الأوسكار منها الخاصة بـ "ليدي غاغا"

النجمة ليدي غاغا
واشنطن - فلسطين اليوم

تُشكّل فعالية توزيع جوائز الأوسكار الحفل الأضخم بين جميع المهرجانات الفنيّة العالميّة. هذه الجوائز التي تقدّمها سنوياً أكاديميّة فنون وعلوم الصور المتحرّكة، وهي أرفع الجوائز السينمائيّة في الولايات المتحدة وأهمّ جائزة سينمائيّة في العالم.

سوف يُقام حفل الأوسكار بنسخته الـ92 يوم الأحد المقبل في مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة، وهو كان أقيم للمرة الأولى في العام 1929.ومن المنتظر أن يتابعه الملايين عبر الشاشة الصغيرة ومواقع التواصل الاجتماعي. بانتظار حفل أوسكار 2020، استعيدوا معنا 10 إطلالات أيقونيّة للنجمات العالميّات ما زالت حاضرة في ذاكرة هذا الحفل.

- في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2019 تألقت المغنية الأميركية كاسي موسغرافس بإطلالة حالمة يصعب نسيانها. فقد شبهها البعض بسحابة ورديّة فيما اعتبر البعض الآخر أنها تجسّد صورة الأميرة العصريّة. وقد ارتدت للمناسبة ثوباً من التول الزهري تزيّن بالكشاكش وحمل توقيع دار Giambattista Valli.

- من الإطلالات التي يصعب نسيانها في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2019، نتذكّر تلك التي ظهرت بها لايدي غاغا وتألّفت من ثوب أسود طويل حمل توقيع دار Alexander McQueen. وقد نسّقته مع قفازات طويلة وعقد ماسيّ تزيّن بأشهر ماسة صفراء في العالم. حمل هذا العقد توقيع دار Tiffany&Co وقد تخطّى سعره 30 مليون دولار.

- تألّقت النجمة الأميركيّة زندايا بثوب من الشيفون البني في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2018. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Giambattista Valli، وقد نسّقتها مع مجوهرات ماسيّة فاخرة.

- بدت النجمة الكينيّة-المكسيكيّة لوبيتا نيونغو متألّقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2014. وقد اختارت للمناسبة ثوباً باللون الأزرق الفاتح جداً من Prada تزيّن بحبيبات برّاقة ناعمة أضفت عليه لمسات مشرقة.

- اعتمدت النجمة غوينيث بالترو إطلالة أيقونيّة في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2013. وقد ارتدت للمناسبة ثوباً أبيض ضيّقاً رافقه كاب طويل من دار Tom Ford ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات ماسيّة.

- اختارت النجمة إيما ستون إطلالة لافتة لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2012. وقد تألّقت بثوب أحمر تزيّن بعقدة كبيرة عند العنق وحمل توقيع دار Giambattista Valli.

- انتقت النجمة الأسترالية، كيت بلانشيت، إطلالة أيقونيّة من Givenchy لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2011. وقد تميّزت إطلالتها بتصميم مبتكر وتطريز عصريّ.

- ما زالت إطلالة النجمة الإسبانيّة، بينيلوب كروز، في حفل أوسكار العام 2007 حاضرة في الأذهان رغم مرور 13 عاماً عليها. فقد تميّز ثوبها الذي اختارته من Atelier Versace بتصميه العاري الكتفين وتنورته المزيّنة بالريش.

- تألّقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان بإطلالة لافتة في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2007. وقد اختارت ثوباً أحمر طويل رافقه ذيل إنسدل من عقدة زيّنت الجانب الخلفيّ من العنق. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Balenciaga.

- اختارت الممثلة الأميركيّة رينيه زيلويغر إطلالة هوليووديّة بامتياز لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2004. وقد تألّقت بثوب عاري الكتفين من Carolina Herrera تزيّن بعقدة كبيرة وذيل طويل.

قد يهمك أيضاً :

إطلالات رسمية مختلفة مستوحاة من ملكة إسبانيا ليتيزيا

ملكة إسبانيا تتألق في اللون الأحمر دعمًا لمكافحة السرطان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 إطلالات في ذاكرة الأوسكار منها الخاصة بـ ليدي غاغا 10 إطلالات في ذاكرة الأوسكار منها الخاصة بـ ليدي غاغا



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 16:43 2014 الأحد ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوبيسون" يضفي الأناقة والرقي على الأعمال الفنيّة

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 07:11 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مصممو الأزياء يحبون اللون الكراميل في الشتاء

GMT 10:23 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بأدوات بيسطة يمكنك تغيير ديكور منزلك عبر "الديكوباج"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday