نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

من خلال اختيار ألوان مشرقة وملفتة كما فعلت

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

النجمة اللبنانية نجوى كرم
بيروت - فلسطين اليوم

دائما ما تبهرنا النجمة اللبنانية نجوى كرم بإطلالاتها الجمالية التي تظهرها أصغر من عمرها بسنوات على الرغم من تجاوزها الـ53، فصاحبة أغنية "شو هالحلا" تعد من أكثر الفنانات اللواتي يبرعن في اختيار رسمات المكياج التي تليق بملامحهن بكل جاذبية ورقي.

فما رأيك بأن تستوحي مكياجك في عيد الأضحى 2019 من إطلالات الفنانة نجوى كرم؟.

رسمات المكياج الملونة رائجة جدا لصيف 2019، فلا تترددي بمواكبة هذه الصيحة لعيد الأضحى من خلال اختيار ألوان مشرقة كما فعلت نجوى كرم في احدى اطلالاتها الأخيرة حيث تألقت بمكياج وردي اعتمدت فيه على ظلال العيون الوردية مع الغليتر اللامعة واكتفت بخط رفيع من الآيلانير الأسود من دون أن تتخلى عن الكحل الأسود داخل الجفن لمنح نظرتها عمقاً جذاباً، ثم أكملت اطلالتها بأحمر الشفاه الوردي.

وفي اطلالة ثانية لنجوى كرم، رأيناها متألقة برسمة العيون الفائضة أنوثة وإشراقا من خلال استخدامها للكحل الأزرق الملون في تخطيط أسفل عينيها،نجوى كرم وهو لون نسقته مع احد ألوان فستانها البراق، ثم غمرت جفنها العلوي بلمسة من الظلال الوردية الهادئة، ونسقت معهما قلم أحمر وردي رقيق، فبدت بغاية السحر وبإطلالة شبابية.

نجوى كرم وإطلالاتها الكلاسيكية

على الرغم من تكرار نجوى كرم لستايل مكياجها في العديد من الإطلالات لها ، لكن ذلك لم يجعلها تفقد من وهج جمالها مع كل ظهور لها بسبب اتقانها للمكياج المتناسب مع تقاسيم ولون بشرتها بشكل رائع. وأكثر ما تصر على تكراره بمكياجها هو رسمة عينيها اللتان تحددهما بالكحل والآيلانير الأسود بطريقة جذابة، من خلال تكحيل داخل الجفون ثم مد خط ايلانير ناعم فوق الجفن العلوي، وتمرير ظل داكن تحت الرموش السفلي ما يمنح العين المزيد من الإتساع والنظرة الأنثوية العميقة، وتكمل مكياج عينيها بظلال ترابية او معدنية بأسلوب دخاني غبر مبالغ به.

وتختار مع رسمة العيون القوية ألوان احمر شفاه رقيقة مثل الوردي والنيود والبنفسجي الفاتح، وهي ألوان تزيد من توهج جمالها بطريقة ناعمة.

وقد يهمك أيضًا:

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز

"العطر" ينهي الخلافات وحرب التصريحات بين إليسا ونجوى كرم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019 نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday