بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد zoolander 2  من داخل نادي ريال مدريد
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

ارتدى قميص الفريق مكتوب عليه اسم الفيلم

بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد Zoolander 2 من داخل نادي ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد Zoolander 2  من داخل نادي ريال مدريد

بن ستيلر يروج لفيلمة الجديد أمام كؤوس البطولات العشر لدوري أبطال أوروبا
لندن - سليم كرم

لم يعد كريستيانو رونالدو هو الرجل الوحيد داخل نادي ريال مدريد، والذي يشتهر بإبتكار تسريحة شعر جديدة أو الظهور بأحذية ذات ألوان فريدة، حيث يبدو أن النجم البرتغالي قد وجد أخيرًا من ينافسه، بعدما زار بن ستيلر ملعب السانتياغو بيرنابيو؛ من أجل الترويج لفيلمه الجديد Zoolander 2، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية في كافة أنحاء العالم 12 من شباط / فبراير الجاري.

بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد zoolander 2  من داخل نادي ريال مدريد
وقضي الممثل الأميركي أغلب وقته في مدريد، حيث قام بزيارة الملعب الشهير وحصل علي فرصة لالتقاط صورة وهو يحمل قميصًا مدون عليه اسم فيلمه الجديد أمام كؤوس البطولات العشر لدوري أبطال أوروبا، التي حطم بها فريق نادي ريال مدريد الرقم القياسي، كونه النادي الأكثر حصولاً على لقب هذه البطولة، ولم يكتفي ستيلر بذلك، وإنما ظهر أيضًا علي أرض ملعب البرنابيو وهو متقمص لشخصية لاعب كرة القدم مع إضفاء التعبيرات الخاصة التي يشتهر بها.

بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد zoolander 2  من داخل نادي ريال مدريد

وعلى جانب آخر، فقد أظهر نجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد الحالي أن مواهبه لا تقتصر فقط على أرضية الملعب، بعدما بات يوضع اسم CR7 على أرقى العطور وسلسلة الملابس، فضلاً عن اشتراكه كعارض للملابس الداخلية عن أشهر عمالقة الأزياء جورجيو آرماني.

بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد zoolander 2  من داخل نادي ريال مدريد

وعلى صعيد الملعب، نجد أن رونالدو يقدم أفضل ما لديه في أعقاب إحرازه لثلاثة أهداف أخرى في الدوري الإسباني الممتاز، خلال الفوز الأحد بستة أهداف نظيفة على فريق اسبانيول، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، ليكون بذلك هو الهاتريك رقم 29 للاعب رونالدو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد zoolander 2  من داخل نادي ريال مدريد بن ستيلر يروج لفيلمه الجديد zoolander 2  من داخل نادي ريال مدريد



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday