تشيلسي يواصل الانهيار ويسقط أمام نجوم ويست هام
آخر تحديث GMT 02:14:47
 فلسطين اليوم -

مورينيو يتابع هزيمة فريقه من مدرجات الخصم 

"تشيلسي" يواصل الانهيار ويسقط أمام نجوم "ويست هام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تشيلسي" يواصل الانهيار ويسقط أمام نجوم "ويست هام"

جانب من المباراة
لندن - سليم كرم

أثار "تشيلسي" الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة بعد البداية الهزيلة خلال الموسم الجاري والهزائم التي يتعرض لها، إلى جانب تصريحات المدير الفني، جوزيه مورينيو، السبت، في أعقاب تعثر الفريق مجددًا إذ بدا الرجل بائسًا للغاية.

فبعد إبعاده من قبل حكم المباراة غوناثان موس من على مقاعد الجهاز الفني وتوجهه إلى المدرجات خلال المباراة التي شهدت تعرض الفريق للهزيمة مجدداً أمام "ويست هام" بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب "أوبتون بارك"، لعب مورينيو دور البطولة عبر مقطع فيديو قصير تم تصويره من قبل مشجع فريق "ويستهام" وممثل "Eastenders" وهو داني داير.

وواجه "تشيلسي" الكثير من المتاعب الكثيرة قبل لحظات من نهاية الشوط الأول مع إشهار البطاقة الحمراء للاعب نيمانيا ماتيتش بعد حصوله على الإنذار الثاني. وفي أعقاب طرد اللاعب انفجرت معه مقاعد البدلاء في "تشيلسي"، ما أدى إلى قيام الحكم بطرد مدرب الفريق الأول سيلفينو لورو وبعدها مورينيو.

وتابع المدير الفني البرتغالي مجريات الشوط الثاني من مباراة فريقه من مدرجات جماهير "ويست هام"، ما أعطي الفرصة للممثل داير للقيام بتصوير مقطع فيديو قصير له عبر هاتفه المحمول ظهر خلاله وهو يقف محاطًا بجماهير "الهامرز" الذين لم يستطيعوا إخفاء فرحتهم بالفوز أمام المدير الفني لفريق "تشيلسي".

وبعد نهاية المباراة، خرج داير البالغ من العمر 38 عاماً الذي لعب دور مايك كارتر في "Eastenders" ليشارك الفيديو في فرحة كبيرة مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والبالغ عددهم 1.1 مليون متابع، معلقاً على الفيديو بكتابة"Someone's got the slight hump #COYI" تعبيراً عن فرحته بالفوز وإشارة إلى حالة البؤس التي ظهر عليها مورينيو.

وأعرب رئيس "ويست هام" ديفيد غولد عن سعادته بالنتيجة ساخرًا من مورينيو وفريق "تشيلسي" عبر نشر صور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر." كما كتب غولد تعليقًا جاء فيه "حسناً، من يود مواجهة فريق تشيلسي الأسبوع المقبل".

ورفض مورينيو التحدث لوسائل الإعلام، كما تهرب من اللقاء الصحافي الذي أعقب نهاية المباراة. بعد توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 50 ألف جنيه إسترليني وحرمانه من دخول الملعب لاسيما عقب انتقاده قرارات حكم مباراة فريقه أمام "ساوثهامبتون"، روبرت ماديلي التي أقيمت في 3 من تشرين الأول / أكتوبر وخسر خلالها فريقه.

وفي تصريحات لمورينيو، الجمعة، أكد أن علاقته بوسائل الإعلام ستتغير بعدما تم نشر صور التقطت له  بكاميرا أحد الهواتف خلال تجوله غرب لندن. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يواصل الانهيار ويسقط أمام نجوم ويست هام تشيلسي يواصل الانهيار ويسقط أمام نجوم ويست هام



 فلسطين اليوم -

الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday