جيرارد يؤكّد أن الجميع يتحدث بشأن الدوري الأمريكي لكرة القدم
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

داخل غرف خلع الملابس الإنجليزية

جيرارد يؤكّد أن الجميع يتحدث بشأن الدوري الأمريكي لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيرارد يؤكّد أن الجميع يتحدث بشأن الدوري الأمريكي لكرة القدم

ميسي ورونالدو سيقدما، آداءً مبهرًا في الدوري الأميركي بحسب ما قال فرانك لامبارد
واشنطن - يوسف مكي

حث كلاً من فرانك لامبارد و ستيفن جيرارد اللاعبين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الإنتقال إلى الولايات المتحدة والمشاركة في الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS  قبل إعتزالهم، وإختار نجمي إنجلترا السابقين قضاء سنوات في مسيرتهم بالولايات المتحدة، وهو ما دفعهم إلى توصية نجوم الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بضرورة خوض التجربة في الدوري الأميركي.

 
وكان لامبارد الذي إنضم إلى فريق نيويورك سيتي New York City لكرة القدم عقب إنهاء مسيرته مع فريق نادي تشيلسي عام 2014 قد خاض أولي مواسمه في الدوري الأمريكي العام الماضي، في الوقت الذي يؤمن فيه بأن رونالدو على وجه الخصوص سوف تناسبه طريقة اللعب التي يتميز بها دوري كرة القدم في الولايات المتحدة.
 
وأشار لامبارد خلال حديثه إلى سي إن إن الرياضية CNN Sport إلى أعتقاده بأن كلا اللاعبين ( أي ميسي ورونالدو ) لديهم الرغبة في المشاركة بالدوري الأمريكي لكرة القدم. مضيفاً بأنهم سوف يستمرون في تقديم الأداء الرائع عندما يجدون بأن طبيعة اللعب لا تختلف كثيراً، وذلك مع ملائمة طريقة اللعب الإستعراضية الشهيرة للاعب كريستيانو رونالدو مع الدوري الأمريكي.
 
وخلال مقابلة أجراها رونالدو مع GQ الشهر الماضي، فقد إعترف بأنه يرغب في اللعب يوماً ما في الولايات المتحدة، قائلاً بأن كرة القدم هناك أصبحت أفضل ومن ثم لا يوجد مانع في الإنتقال للعب مع أحد فرق الدوري الأمريكي لكرة القدم، ومن جهة أخري، فإن جيرارد الذي سار على خطي ديفيد بيكهام حينما إنتقل إلى اللعب في صفوف فريق لوس أنجلوس غالاكسي LA Galaxy بنهاية الموسم الماضي قد ذكر بأنه يحب رؤية الثنائي كريستيانو رونالدو وميسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.
 
وأضاف قائد فريق ليفربول السابق بأنه يوصي بالإنتقال إلى اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية ليس لهذين اللاعبين فقط، وإنما لجميع اللاعبين في كافة أنحاء العالم، كما أكد جيرارد على أنه يدرك جيدًا حديث كافة اللاعبين في الوقت الحالي داخل غرف خلع الملابس الإنجليزية عن الدوري الأمريكي لكرة القدم، والذي لم يكن يتطرق إليه أحد قبل خمس أو عشرة أعوام.
 
ومن بين اللاعبين أيضًا الذين إنتقلوا إلى اللعب في الدوري الأمريكي نجوم دوري الدرجة الأولي الإيطالي أندريه بيرلو و كاكـا، إلى جانب النجم الإيفواري ديدييه دروغبـا و الإسباني ديفيد فيـا، على أنه من المقرر خوض لاعب فريق نادي تشيلسي السابق و مدافع فريق آرسنال آشلي كول وكذلك جناح فريق برشلونة السابق جيوفاني التجربة في الدوري الأمريكي لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيرارد يؤكّد أن الجميع يتحدث بشأن الدوري الأمريكي لكرة القدم جيرارد يؤكّد أن الجميع يتحدث بشأن الدوري الأمريكي لكرة القدم



 فلسطين اليوم -

بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday