راؤول روسيسكو يتسبب في فوز الـعثمانلي على تشايكور ريزا
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

في المرحلة الـ29 من الدوري التركي

راؤول روسيسكو يتسبب في فوز الـ"عثمانلي" على "تشايكور ريزا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راؤول روسيسكو يتسبب في فوز الـ"عثمانلي" على "تشايكور ريزا"

راؤول روسيسكو
أنقرة – محمد حسن

فاز فريق "أنطاليا سبور" على ضيفه "جالطة سراي" 4/2 السبت، على ملعب أنطاليا أرينا، في المرحلة الـ29 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، . وتقمص المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو دور البطولة وسجل الهدفين الأول والثاني لأصحاب الأرض في الدقيقتين 15 و53، وتكفل إمراه باشان وريدفان شيمشيك بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 72 و90.

وجاء هدفا "جالطة سراي: بتوقيع دييغو أنغليو بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40 وأموت بولوت في الدقيقة 64. وأنهى "جلاطة سراي" المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ريان دونك في الدقيقة .69 ورفع أنطاليا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد جالطة سراي عند 41 نقطة في المركز الثامن.

وعلى استاد أسكيشيهر أتاتورك تقدم رياض باغيش بهدف لقونيا في الدقيقة 25 من ضربة جزاء وتبعه فولكان فينديكلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 قبل أن يسجل ندير سيفتسي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع "قونيا سبور" رصيده إلى 56 نقطة وتجمد رصيد "أسكيشيهر" عند 23 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، ولعب "أسكيشيهر" بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 لطرد رود بوفين.

وفي المباراة الأخرى، سجل راؤول روسيسكو هدفاً قبل سبع دقائق من النهاية قاد به عثمانلي للفوز على ملعب تشايكور ريزا سبور، ورفع "عثمانلي" رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد "تشايكور ريزا" عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راؤول روسيسكو يتسبب في فوز الـعثمانلي على تشايكور ريزا راؤول روسيسكو يتسبب في فوز الـعثمانلي على تشايكور ريزا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday