رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

ألونسو يؤكد أنه مدير فني محترف

رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا

اللاعب بيب غوارديولا
مدريد ـ لينا عاصي

قلل لاعب خط الوسط تشابي ألونسو من تأثير إعلان بيب غوارديولا رحيله من نادي بايرن ميونخ من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتي في نهاية الموسم على الفريق، مؤكدًا أنه لم يسبب ارتباكًا داخل النادي، وأضاف اللاعب الإسباني الدولي أن الإعلان عن انتهاء مهمة غوارديولا مع الفريق لم تكن سوى ومضة ولم يحدث أن تغير شيء، حيث تظل الأجواء كما هي قبل أعياد رأس السنة.

وأشار ألونسو إلى أن كرة القدم تشهد العديد من الأعمال التي تعكر صفو الأندية مثل بايرن ميونخ، إلا أن الجميع داخل الفريق يعلم جيدًا أن مصلحة النادي تأتي في المقام الأول مهما كانت الأحداث المحيطة.

رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا

وبينما يتصدر البايرن الترتيب في الدوري الألماني الممتاز Bundesliga بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه، إلا أنه أهدر ثلاث نقاط عندما تعادل في مباراة السبت من دون أهداف مع بايرن ليفركوزن Bayern Leverkusen، وحصل ألونسو في هذه المباراة على اثنين من الإنذارات، ليشهر بعدها الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، بينما نجد أن فريق مانشستر سيتي قد تلقى هزيمة قوية من منافسه ليستر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء علي قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد ألونسو أن غوارديولا يعد مديرًا فنيـًا محترفًا ولا يمكن أن ينقاد إلى جميع ما يثار حول ما يدور داخل أروقة بايرن ميونخ، حيث إن تركيزه وحبه للفريق يتجاوزان كل الشكوك لدى اللاعبين.

ولايزال العملاق البافاري في طريقه إلى تحقيق الثلاثية مع غوارديولا، في ظل المستوى الرائع وتصدر الترتيب في الدوري الألماني الممتاز مع خوضه الأربعاء مباراة ضمن منافسات كأس ألمانيـا أمام فريق بوخوم Bochum الذي يشارك في الدرجة الثانية فضلاً عن مواجهته المرتقبة مع فريق اليوفنتوس في دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday