ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
آخر تحديث GMT 05:32:48
 فلسطين اليوم -

عندما يخوض مواجهتين مهمَتين محليًا وأوروبيًا

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ "الفرصة الأخيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ "الفرصة الأخيرة"

المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال يواجه ضغوطًا متزايدة داخل الأولد ترافورد
لندن - سليم كرم

يعتقد الجناح السابق في صفوف نادي مانشستر يونايتد ستيف كوبل، بأن المدير الفني الحالي لـ "الشياطين الحمر" لويس فان غال، لا يزال بإمكانه إنقاذ الموسم مع فريقه، واصفًا الأسبوع المقبل بالفرصة الأخيرة لتصحيح الأوضاع. موضحًا أنه "على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، نجد أن مانشستر يونايتد يبتعد بفارق ست نقاط عن منافسه مانشستر سيتي الذي يحتل المراكز الرابع في ترتيب الجدول. ومن ثم نجد أن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي هي فرص اليونايتد الوحيدة للنجاح هذا الموسم".

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
 
ويسافر فريق المدرب لويس فان غال خلال الأيام الأربع المقبلة لمواجهة فريق "شروزبري" المتعثر في دوري الدرجة الأولى وذلك في الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي قبل محاولة تعويض هزيمة مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي في الدنمارك أمام نادي ميتلاند، بنتيجة هدفين مقابل هدف حينما تجرى مباراة العودة على ملعب الأولد ترافورد.
 
وأثيرت الشكوك بقوة حول مستقبل المدير الفني الهولندي مع الفريق عقب الخسارة في المباراة التي أقيمت مساء الخميس أمام ميتلاند، وتوقع كوبل الذي لعب في صفوف اليونايتد في الفترة ما بين عامي 1975 و1983 خلال حديثه مع الإذاعة الخامسة في راديو "بي بي سي"، بأن ينجح فان غال وفريقه في الفوز في كلتا المباراتين مع عدم توقع الإطاحة بالمدير الفني في حالة تلقي الخسارة، مشيرًا إلى أنه من السهل توجيه الانتقاد ولكنه لا يريد تصيد الأخطاء.

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
 
وأضاف كوبل أن فان غال يمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات والانتصارات، وبالتالي فإن الفوز في المباراتين سيكون بمثابة تصحيح للأوضاع ودفعة كبيرة للفريق نحو استعادة نغمة الانتصارات. على أن من شأنه تحقيق نتائج مخيبة بأن يدفع الجميع للتساؤل حول ما قام به. كما تطرق إلى الحديث عن الإصابات التي تضرب الفريق وهو ما يتوجب إعطاء المدير الفني الهولندي بعض الوقت حتى يتمكن من وضع فريقه على المسار الصحيح، فيما يعتقد بأن إقالة فان غال ستحتاج إلى الخسارة في المباراتين، ولكنه يرى بأن اليونايتد لايزال أمامه الفرصة لإنقاذ الموسم وتحقيق نتائج جيدة في المباراتين.
 
وتعد أكبر الانتقادات الموجهة إلى فان غال هذا الموسم بعيدًا عن النتائج، وإنما تتعلق بطريقة اللعب التي يقدمها اللاعبين وكيف تبدو مملة وتفتقد إلى الفاعلية الهجومية التي يشتهر بها. ويعتقد كوبل البالغ من العمر 60 عامًا والذي شغل منصب المدير الفني سابقًا في أندية كريستال بالاس، وريدينغ، بأن توظيف اللاعبين يشكل جزءًا من المسؤولية، متسائلًا حول ما إذا كان فان غال يتخذ وحده القرارات بشأن التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد.

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
 
 وأكد كوبل على أن المدير الفني دائمًا ما يشكو عدم وجود اللاعبين القادرين على إحداث الفارق، إلا أنه وبالنظر لنادي مانشستر يونايتد فنجد بأنه يضم في صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين ويبقى السؤال الواجب طرحه كيف أصبح موقف الفريق بعد ضم لاعبين جدد خلال العامين الماضيين؟ وهل كان لأي من المديرين الفنيين فان غال أو ديفيد مويس دور في اختيار اللاعبين المنضمين؟ ولكن كوبل يعتقد على المستوى الشخصي بأن اليونايتد أبرم صفقات قوية للمستقبل إلا أنها لا تفيد الفريق في الوقت الحالي.

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday