غوارديولا يطالب لاعبي البايرن بانتزاع لقب الدوري الألماني
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

البافاري تلقى هزيمته الثانية هذا الموسم والأولى على ملعبه

غوارديولا يطالب لاعبي "البايرن" بانتزاع لقب الدوري الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوارديولا يطالب لاعبي "البايرن" بانتزاع لقب الدوري الألماني

مدرب "بايرن ميونيخ"، الإسباني جوسيب غوارديولا،
برلين- جورج كرم

طالب مدرب "بايرن ميونيخ"، الإسباني جوسيب غوارديولا، لاعبي فريقه بالقتال من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني، والذي كان "أمرًا مسلمًا به" بالنسبة إلى النادي البافاري، قبل أن يتلقى هزيمته الثانية هذا الموسم.

وأشعل ماينتس فتيل المنافسة على اللقب عندما ألحق بالبايرن الخسارة الثانية هذا الموسم والأولى على ملعبه "أليانز أرينا" بهدفين، وشاءت الصدفة أن يسقط النادي البافاري قبل مرحلة موقعته مع ملاحقه وغريمه بوروسيا دورتموند، الذي قلص الفارق الذي يفصله عن رجال غوارديولا إلى خمس نقاط فقط بفوزه على مضيفه دارمشتات بهدفين.

وحال استفاد دورتموند من عاملي الأرض والجمهور لإلحاق الهزيمة الثانية على التوالي بالبايرن، فسيقلص الفارق الذي يفصله عن الأخير إلى نقطتين فقط قبل تسع مراحل، واعترف غوارديولا بعد الخسارة أمام ماينتس، بأن أداء الفريق لم يكن جيدًا بما يكفي، في مباراة فشل خلالها البافاري في ترجمة أفضليته الميدانية المطلقة، مضيفًا "لكني لست حزينًا. لم يتوج أي فريق في السابق بلقب الدوري الألماني لأربعة مواسم على التوالي".

وتوِّج بايرن باللقب في المواسم الثلاثة السابقة دون أيّة منافسة تذكر، ووصل به الأمر العام 2014 إلى حسم تتويجه قبل سبع مراحل على ختام الموسم، وهو أمر لم يحقق أي فريق في السابق.

وتحدث غوارديولا الذي يخوض موسمه الأخير مع النادي البافاري قبل الانتقال إلى بريطانيا للإشراف على مانشستر سيتي، عن المنافس المقبل دورتموند، قائلاً: بوروسيا دورتموند الحالي فريق مختلف عن المواسم الثلاثة السابقة، وعلينا القتال حتى المباراة الأخيرة، يجب أن نفكر بالمباراة المقبلة، ما حدث في آخر مباراة يعطي إشارة واضحة على أن الأمور لن تكون سهلة، يجب أن نقاتل حتى الثانية الأخيرة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يطالب لاعبي البايرن بانتزاع لقب الدوري الألماني غوارديولا يطالب لاعبي البايرن بانتزاع لقب الدوري الألماني



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday