لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

المهاجم الكبير بارع في تسجيل الأهداف ويمتلك الحماسة

لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه

اللاعب إيمانويل أديبايور
لندن - سليم كرم

كشف لاعب مركز الدفاع في صفوف فريق كريستا بالاس Crystal Palace، سكوت دان، بأن اللاعب إيمانويل أديبايور سيكون موضع ترحيب من قِبل بقية اللاعبين داخل النادي، حال انضمامه إلى فريق النسور، وأكد المدير الفني آلان باردو أن نادي كريستال بالاس يرغب في ضم مهاجم جديد هذا الشهر، مع ترشيح المهاجم التوغولي ليكون واحًدا من بين الأسماء التي قد يتم التعاقد معها.

وعمل التوغولي الدولي المثير للجدل جاهداً في موطنه من أجل العودة إلى لياقته البدنية، في الوقت الذي يبحث فيه عن المشاركة مع نادٍ جديد، بعدما انتهي العقد بينه وبين توتنهام هوتسبير Tottenham Hotspur في وقت مبكر من هذا الموسم، ويؤمن دان البالغ من العمر 28 عاماً بأن المهاجم الكبير سينضم إلي ملعب سيلهرست بارك Selhurst Park.

ويعاني فريق كريستال بالاس من كثرة الغيابات التي أثرت علي الفاعلية الهجومية، خاصة مع إصابة دوايت غايل وكونور ويكهام ويانيك بولاسي، وهو ما حرم الفريق من تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن المدرب باردو أن اللاعب آديبايور البالغ من العمر 31 عاماً، الذي حاول ضمه قبل عقد من الزمان إلى فريق ويست هام West Ham، يدخل ضمن اللاعبين المراد التعاقد معهم لتعزيز هجوم الفريق، بعدما رحل عن فريق توتنهام بسبب عدم قناعة المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو به.

وأكّد باردو أن اللاعب يمتلك سجلًّا حافلًا من الإنجازات فضلاً عن قدرته العالية في تسجيل الأهداف، ولكن يبقى السؤال عن ما إذا كان بانضمامه سيؤثر على الروح داخل الفريق بسبب شخصيته المثيرة للانقسام، خاصة وأن نجاح الفريق في الأعوام القليلة الماضية قد ساهمت فيه الروح بقوة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه لاعب مركز الدفاع يؤمن بأن أديبايور سينجح في حال انضمامه



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday