لامبارد يؤكَد بأن مورينيو أفضل مدرَب ويخشى من مؤامرة
آخر تحديث GMT 00:47:33
 فلسطين اليوم -

موضحًا أن مدرب المنتخب يجب أن يكون بريطانيًا

لامبارد يؤكَد بأن مورينيو أفضل مدرَب ويخشى من مؤامرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لامبارد يؤكَد بأن مورينيو أفضل مدرَب ويخشى من مؤامرة

الإنجليزي فرانك لامبارد
مدريد - لينا العاصي

تحدَث قائد نادي تشيلسي السابق ولاعب نيويورك سيتي الحالي الإنجليزي فرانك لامبارد، خلال الجلسة الختامية لمؤتمر دبي الرياضي الدولي، وذلك بعد فوزه بجائزة جلوب سوكر عن مسيرته الرياضية، وذلك في الحفل الذي نُظَم الأحد.
 
وقال لامبارد عن البلوز وإقالة مورينو "قضيت أجمل سنواتي مع البلوز، واعتقد اني كنت محظوظا اني لعبت تحت قيادة عدد من المدربين المميزين، ولا شك أن مورينيو أفضلهم ، ولا استطيع ان اجزم اذا كان ابراموفيتش مخطئ ام مصيب في اقالة مو ام لا ، لكن  المركز 17 لا يتناسب مع البلوز، كنت على قناعة بأن مورينيو لن يتمكن من إنهاء الموسم الحالي مع تشيلسي، لذلك كان التغيير ضرورة في الفريق واعتقد ان هيدنيك مدرب جيد وسيمنح الفريق قوة كبيرة".
 
وعن سبب مشكلة تشيلسي والترويج بأنها مؤامرة، أوضح" يصعب علي تشخيص مشكلة تشيلسي، لكني لا اعتقد انها مؤامرة لكن هناك ستة أو سبعة لاعبين لا يؤدوا كما يجب، والكل يجب عليه تحمل المسؤولية، واذا كانت هناك مؤامرة في البلوز فهو امر سيء، واتمنى العودة للفريق في أي منصب في المستقبل حيث اريد ان يكون لي دور في الفريق، وهذا الموضوع يعود لتشيلسي".
 
وأضاف لامبارد عن احترافه في الدوري الأميركي، "الضغط الاول هو الانتقال لبيئة مختلفة، والتحدي الاكبر هو نشر اللعبة في اميركا". ولم يغفل لامبارد التحدث عن المنتخب الإنجليزي مشيرًا إلى أن، " مدرب انجلترا يجب ان يكون انجليزيا، لكن هذا لا يعني ان اريكسون وكابيلو لم يقدما شيئًا للمنتخب".
 
وتابع، "منتخبات أميركا الجنوبية والكثير من المنتخبات الأوروبية تطورت كثيرا خلال الأعوام الماضية، لكن المنتخب الإنجليزي بقي على نفس المستوى، هناك ثغرة نأمل في إغلاقها في الأعوام المقبلة".
 
وحول السبب الذي جعله يفضل البقاء في خط الوسط على أن يلعب مهاجما صريحًا، أوضح لامبارد إنه ليس سريعا بالدرجة الكافية التي تؤهله للعب في مركز الهجوم، لكنه في الوقت ذاته أشاد بمساعدة زميله السابق في تشيلسي هازارد على التمريرات الرائعة التي سجل من خلالها الكثير من الأهداف، كما أشاد كثيرا بزميله الحالي بيرلو الذي اعتبره من أفضل اللاعبين الذين يمررون الكرات الحاسمة ويسددون الكرات الثابتة في العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبارد يؤكَد بأن مورينيو أفضل مدرَب ويخشى من مؤامرة لامبارد يؤكَد بأن مورينيو أفضل مدرَب ويخشى من مؤامرة



 فلسطين اليوم -

تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday