محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

رغم تجربة الهبوط العام الماضي

محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه

الدولي الجزائري رياض محرز
لندن - سليم كرم

قال الدولي الجزائري رياض محرز، إن معركة الهبوط في الموسم الماضي ساعدت فريقه "ليستر سيتي" في مسعاه لنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ووفقا لمقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم السبت, أضاف : "عندما تمر بفترة غير جيدة وتفقد تركيزك فإنها تمنحك الكثير من الخبرة، والآن علينا عيش تجربة المركز الأول، وهي لا تتطلب نفس الفكر، ولا يوجد لدينا ما نخسره".

وتابع لاعب خط الوسط ( 24 عاما) ، " كان الموسم الماضي صعبا للغاية حيث واجهنا كثير من الضغوط، لكن هذا العام الضغط إيجابي، وإذا أنهينا الموسم في الصدارة فهذا يمنحنا حافزاً أكبر، وإن أنهينا ثالثاً أو رابعاً فهذا أمر طيب، أما في العام الماضي فقد كنا نسير نحو الهبوط لدوري الدرجة الثانية ولا يمكننا القيام بهذا في الموسم الحالي".

وأشار محرز إلى أن ليستر ليس كأندية مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو آرسنال التي يتعين عليها الفوز بألقاب، وإنما هو فريق يلعب بالطريقة التي يفعلها في كل مباراة.

يذكر أن ليستر، خالف كل التوقعات هذا الموسم بخسارتين فقط في الدوري ليتصدر جدول ترتيب "البريميرليج" قبل "توتنهام" و "آرسنال" و "مانشستر سيتي" ، حيث تبقى 13 مباراة على نهاية الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday