زين الدين زيدان يؤكد أن أندية العالم تريد التعاقد مع بول بوغبا بسبب موهبته
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

أوضح ان اللاعب لا يجب أن ينساق خلف استفزازات الخصم

زين الدين زيدان يؤكد أن أندية العالم تريد التعاقد مع "بول بوغبا" بسبب موهبته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زين الدين زيدان يؤكد أن أندية العالم تريد التعاقد مع "بول بوغبا" بسبب موهبته

لاعب نادي يوفنتوس بول بوغبا
مدريد- لينا العاصي

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إن جميع أندية العالم تريد التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوغبا بسبب الموهبة التي يمتلكها.

وأضاف زيدان، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن الجميع في العالم يريد بوغبا بسبب موهبته إلا أنه لاعب يوفنتوس الإيطالي، وعن لاعب فريقه إيسكو قال زيدان، إنه شاب ولديه أسلوبه الخاص، ربما فيه بعضًا من زيدان، مؤكدًا أنه سيكون لديه مستقبل كبير وعظيم، وعن اليورو وفرنسا، أوضح زيدان، عدم وجود ضغوط على المنتخب الفرنسي، وقال "نحن نلعب في أرضنا ولسنا 11 لاعبًا، فوجود الجمهور يجعلنا نلعب 12 لاعبًا".

وتطرق زيدان للحديث عن نظيره بيب غوارديولا، وأكد أن الإسباني من أفضل المدربين في العالم وسوف يبقى كذلك، لا يزال شابًا وهو محظوظ بتدريبه لأفضل الفرق في العالم، وأضاف مدرب الريال، أنه رغم فوزه بدوري أبطال أوروبا إلا أنه يشعر بأن هناك الكثير أمامه، لأنه لم يدرب ريال مدريد سوى 5 أشهر فقط، وأكد زيدان، أن هدفه خلال الفترة المقبلة جعل ريال مدريد أفضل.

ومدح زيدان، لاعبه كريستيانو رونالدو وقال "لقد فاز بكل شيء مع الأندية، حلمه أن يفوز بشيء مع المنتخب، وأنا أتمنى له ذلك"، ولفت زيدان، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال له أنه سوف يفوز مع ريال مدريد كمدربًا، وعن احتمالية تدريبه لمنتخب الديوك، قال زيدان "لديهم الآن ديشامب وأنا سعيد بوجودي في ريال مدريد، ولكن لا يمكن التنبؤ بالمستقبل".

وختم زيدان حديثه، بأن اللاعب داخل الملعب لا يجب أن ينساق خلف استفزازات الخصم كما حدث معه في نهائي كأس العالم 2006، مؤكدًا أنه يجب أن يضبط اللاعب مشاعره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين الدين زيدان يؤكد أن أندية العالم تريد التعاقد مع بول بوغبا بسبب موهبته زين الدين زيدان يؤكد أن أندية العالم تريد التعاقد مع بول بوغبا بسبب موهبته



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday