خليفة رانييري يُشير إلى سبب الانتفاضة المذهلة أمام ليفربول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في إطار السباق الخاص بمنافسات الدوري الإنجليزي

خليفة رانييري يُشير إلى سبب الانتفاضة المذهلة أمام "ليفربول"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خليفة رانييري يُشير إلى سبب الانتفاضة المذهلة أمام "ليفربول"

مهاجم إنجلترا جيمي فاردي
لندن _ سليم كرم

جاءت صحوة ليستر سيتي متأخرة بشكل أخفق في إنقاذ مصير كلاوديو رانييري، لكن الفريق نجح مؤخرًا في تذكر أنه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-1 على ليفربول الاثنين، وبعد خمس هزائم متتالية ودون تسجيل أي هدف، فقد رانييري منصبه وبات ليستر يقترب من الهبوط، لكن المدرب المؤقت كريج شيكسبير تولي المسؤولية بشكل منفرد وترك بصمة سريعة في الملعب.

وسيتضح في الأسابيع المقبلة إذا ما كان هذا الانتصار يمثل رد فعل من لاعبي ليستر على الانتقادات الموجهة ضدهم بداعي عدم تنفيذ تعليمات رانييري، أو ربما الاستفادة من تغيير التعليمات، لكن مهاجم إنجلترا جيمي فاردي، الذي قاد بأهدافه ليستر لإحراز لقب الدوري لأول مرة الموسم الماضي، ظهر بشكل مختلف تمامًا وسجل هدفين، بينما تفوق لاعبون مثل مارك أولبرايتون وداني درينكووتر ورياض محرز على فريق ليفربول الذي لم يقدم الكثير خلال اللقاء.

وإذا كان رانييري صاحب الشعبية الكبيرة بين المشجعين والذي حقق مفاجأة مدوية في عالم كرة القدم عند فوزه باللقب العام الماضي - يشاهد اللقاء في منزله فمن المتوقع أن يكون قد شعر بالحيرة، وقال شيكسبير البالغ عمره 53 عامًا "يمكنني أن أرى في أعينهم وجود رغبة في القتال".

وأضاف "أعرف أن الانتقادات تؤلم وربما يكون الحماس قد زاد بسبب ذلك. على اللاعبين تقبل الانتقادات.. لكننا لعبنا بشكل رائع في أول عشر أو 15 دقيقة. كل ما طلبته من اللاعبين هو تذكر ما كانوا عليه"، وأكد فاردي، الذي لم يكن قد سجل أي هدف في الدوري منذ ديسمبر/كانون أول الماضي، أن شيكسبير طلب منه اللعب بشكل متقدم وهو ما أتى بثماره واستغل بطء دفاع ليفربول.

وقال شيكسبير الذي يعمل كمدرب مساعد في ليستر منذ 2001 "طالبت جيمي فاردي أن يكون مزعجا ويقود خطورة الفريق. كان مذهلا"، ورفض شيكسبير التكهن إذا ما كان سيصبح المدرب الدائم لليستر، وأوضح "تمثلت مهمتي في تجهيز الفريق أمام ليفربول ولقد فعلت ذلك. دعونا نرى ما سيحدث. أعتقد أنه ربما يكون من المبكر جدا الحديث لكن النادي سيأتي لي إذا كانت هناك أي تغييرات".

وأضاف "النقاط الثلاث هي البداية. خضنا مباراة واحدة فقط لكنها البداية. أعتقد أن بوسعي أداء المهمة"، وفي الوقت الذي احتفل فيه ليستر بالخروج وبفارق نقطتين من منطقة الهبوط، فإن فوز ليفربول 2-0 منذ أسبوعين على توتنهام هوتسبير المتألق، أثبت أنه ليس مقياسا لأداء الفريق المتراجع.

وأخفق مدرب ليفربول يورغن كلوب في تبرير تواضع الأداء الذي تركه في المركز الخامس في الدوري، وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وقال كلوب "بدأنا بشكل سيء وأدينا في المنتصف بشكل سيء وأنهينا اللقاء بشكل سيء. تحدثت إلى اللاعبين في الغرفة وهذا ليس كافيا بكل تأكيد وليس قريبا حتى من المطلوب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة رانييري يُشير إلى سبب الانتفاضة المذهلة أمام ليفربول خليفة رانييري يُشير إلى سبب الانتفاضة المذهلة أمام ليفربول



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب

GMT 08:51 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "أفلام العنف" ضد المرأة الأفريقية بسينما الهناجر

GMT 14:01 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كيا" تقدم نسختها الجديدة "ريو" في معرض باريس للسيارات

GMT 01:51 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رامز أمير يوقّع عقد "كفر دلهاب" للعودة إلى السباق الرمضانيّ

GMT 09:59 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"ترنيمة سلام" و"شخصيات مصرية فذة" الأكثر مبيعًا

GMT 10:44 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

مورينيو يفسر انهيار البايرن أمام ليفربول
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday