رياض محرز يؤكّد أنه لا يُفكّر في هبوط نادي ليستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد الخسارة السادسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

رياض محرز يؤكّد أنه لا يُفكّر في هبوط نادي ليستر سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رياض محرز يؤكّد أنه لا يُفكّر في هبوط نادي ليستر سيتي

جناح فريق ليستر سيتي اللاعب الجزائري رياض محرز
لندن - سليم كرم

أكّد جناح فريق ليستر سيتي الإنجليزي، اللاعب الجزائري رياض محرز، أنه "لا يريد أن يفكر في هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى بعد الخسارة للمرة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم"، حيث خسر الفريق الملقب بالذئاب أمام واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد، الأحد، ليحتل المركز 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز، متقدمًا بفارق نقطتين فقط عن أخر 3 فرق متذيّلة جدول الترتيب.

وأوضح محرز أنه "لا يوجد هناك شيء خاطئ، يتعين علينا أن نواصل العمل بجد كما نفعل دائمًا، وأنا متأكد من أننا سنحقق الانتصارات، أعرف أن لدينا فريق جيد قادر على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وربما تحقيق ما هو أكثر من ذلك"، وعلى عكس الأداء الذي يقدمه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بات الفريق على وشك التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، في أول موسم له في المسابقة الأقوى في القارة.

وحقق الفريق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة في أول أربعة لقاءات له بالمسابقة، ولم تتلق شباكه أي هدف حتى الآن، وأضاف محرز: "ربما يكون هناك قدر من الإحباط في الدوري الإنجليزي، لا يتعلق هذا الإحباط بأننا لا نلعب بطريقة جيدة ولكنه يتعلق بالخسارة، أنا واثق في أننا نملك فريقا جيدا وأعرف أننا قادرون على العودة إلى المسار الصحيح"، وفيما يتعلق بما حققه الفريق الموسم الماضي، كشف محرز: "الموسم الماضي هو الموسم الماضي فقد حصلنا على اللقب، لكن هذا موسم آخر، سواء كنا نحمل لقب المسابقة أم لا".

وأفاد محرز أن "الفرق الأخرى متعطشة لتحقيق الفوز، وكل فريق يرغب في الفوز على ليستر.

ما يتعين علينا القيام به هو مواصلة العمل وأنا أعرف أننا سنحقق الفوز في المباريات"، ودخل محرز القائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل 23 لاعبا في العالم لعام 2016، لكنه قلل من فرص فوزه بلقب الأفضل في العالم، مشيرًا إلى أن "هناك لاعبون أفضل مني، أنا فقط سعيد لأنني كنت ضمن هذه القائمة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض محرز يؤكّد أنه لا يُفكّر في هبوط نادي ليستر سيتي رياض محرز يؤكّد أنه لا يُفكّر في هبوط نادي ليستر سيتي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday