دييغو غودين يكشف أنَّ ريال مدريد يعتمد على الهجمات المرتدة
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمعهم مع الريال

دييغو غودين يكشف أنَّ ريال مدريد يعتمد على الهجمات المرتدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دييغو غودين يكشف أنَّ ريال مدريد يعتمد على الهجمات المرتدة

قائد دفاع أتلتيكو مدريد دييغو غودين
مدريد – لينا العاصي

علق قائد دفاع أتلتيكو مدريد دييغو غودين على نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع فريقه بريال مدريد، حيث أكد أن اللوس كولتشونيروس جاهزون من أجل المُباراة واعترف بأنه ينتظر أن يعتمد الفريق الملكي على الهجمات المرتدة، فيما اعترف بخطورة غاريث بيل, وفي حديث إلى وسائل الإعلام، قال غودين: "نعم، إنها مباراة حياتنا. النهائي مهم جدًا بالنسبة لنا وبالنسبة للنادي، وننتظر اللقاء بأمل كبير. لا أعتقد أن اللقاء سيكون كانتقام من نهائي لشبونة، بل سيكون فرصة جديدة للفوز بالأبطال. نحن سعداء ببلوغ النهائي، وكل شيء سيكون مختلفًا عن الماضي".

وعن أهمية الجانب النفسي أوضح, "الفريق يعمل على الجانب النفسي والذهني بنفس الطريقة منذ بداية الموسم. المجموعة تعمل بتواضع كبير، لكنا ركزنا كثيرًا على الجانب البدني في الأسبوع الأخير. الفريق يتطور مع مرور السنوات ويجدد من نفسه، ولا شك أننا نملك متغيرات من أجل مفاجأة الخصم. ما يختلف عن نهائي لشبونة هو أننا سنصل في حالة بدنية أفضل".

أما عن الطريقة التي سيلعب بها ريال مدريد بيَّن, "ننتظر أن يلعب الريال بنفس الطريقة التي لعب بها مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فتلك الطريقة هي من قادتهم للنهائي. إنهم جيدون دفاعيًا، ويعتمدون على المرتدات. سنحاول أن نلعب بحدة، وأن نضغط على الخصم وأن نستغل المساحات. النهائي سيكون تكتيكيًا وبدنيًا، والتفاصيل هي من ستحسمه".

وبخصوص دور غاريث بيل في الريال كشف, "أنه لاعب كبير ومن الطراز العالمي، ونحن جاهزون لمواجهة أفضل اللاعبين في العالم. نملك رغبة كبيرة في اللعب بشكل جيد".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييغو غودين يكشف أنَّ ريال مدريد يعتمد على الهجمات المرتدة دييغو غودين يكشف أنَّ ريال مدريد يعتمد على الهجمات المرتدة



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday