بيل يكشف أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي
آخر تحديث GMT 04:47:09
 فلسطين اليوم -

قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بيل يكشف أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيل يكشف أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي

النجم الويلزي غاريث بيل
مدريد – لينا العاصي

إعترف النجم الويلزي غاريث بيل بسعادته في العودة إلى اللعب في بريطانيا حينما سيواجه فريقه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أكّد على أن اللاعبين تعلموا درس مباراة فولفسبورغ وسيخوضون مُباراة السيتي بصبر أكبر. واستهل النجم الويلزي المؤتمر الصحفي مؤكدًا سعادته بالعودة إلى اللعب في بريطانيا, "العودة للعب في بريطانيا أمر جيد بالنسبة لي، لكني لم أشتاق كثيرًا للجو البارد, وأتطلع كثيرًا إلى مباراة الغد وأعرف جيدًا صعوبة المأمورية", وأضاف متطرقًا إلى وضع ريال مدريد, "الفريق يشعر بثقة كبيرة في الوقت الحالي رغم معرفتنا بأننا لم نلعب جيدًا في فولفسبورغ, وعلينا أن نلعب بطريقتنا المعتادة وأن نفوز باللقاء كما نفعل في العادة".

وعن علاقته بنجم الفريق كريستيانو رونالدو قال, "الصحافة تبحث أحيانًا عن إختلاق أشياء غير موجودة أساسًا, وعلاقتي برونالدو ممتازة، وأهم شيء بالنسبة لنا هو لعب الكرة معًا والفوز بالألقاب". وعمّا إن كان يبحث عن إثبات تطوره مقارنة بالمواسم الماضية أوضح, "لست مطالبًا بإثبات أي شيء، فأنا ألعب كرة القدم منذ زمن طويل وهدفنا لا يعدو أن يكون لعب مباراة جيدة والفوز بنتيجة كبيرة. ننتظر مباراة صعبة، فمباريات الذهاب دائمًا ما تكون معقدة وبفرص أقل للتسجيل، لكني أتمنى أن نُسجل أهدافًا كثيرة".

كما لم ينس التطرق إلى مدربه زين الدين زيدان وقال, "إنه شخص مثير للإعجاب، فهو يمنحنا ثقة كبيرة ويمكننا من لعب الكرة بالطريقة التي نريدها. أتمنى أن نواصل بنفس الطريقة في مُباراة السيتي وأنا نقوم بخطوة نحو النهائي". وعن العمل الدفاعي الذي يقوم به أضاف, "أخوض جميع المباريات بنفس الطريقة بغض النظر عن الخصم الذي نواجهه. الفريق يهاجم كمجموعة ويدافع كمجموعة، وإن كنا نحافظ على نظافة شباكنا فذلك بفضل عمل الجميع".

أما عن حظ  ريال مدريد في قرعة دوري الأبطال أوضح, "كل الخصوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا صعبة جدًا وكنا نعلم جيدًا أن القرعة ستضعنا في مواجهة معقدة, ولا شك أن لقبنا المفضل هو دوري أبطال أوروبا، وسنقوم بكل ما في جعبتنا للفوز باللقب هذا الموسم". وأنهى حديثه قائلًا: "لقد راجعنا مباراة فولفسبورغ وعرفنا أننا مطالبون بالتحلي بصبر أكبر وأن نُفكر في لقاء الإياب. وأن التأهل سيحسم بعد مباراتين، وهو ما يفرض علينا الدفاع والهجوم بنفس الطريقة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيل يكشف أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي بيل يكشف أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي



 فلسطين اليوم -

قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday