دييغوغودين يقرُّ بأن نهائي دوري الأبطال في لشبونة لا ينسى
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

حلمه رفع كأس بطولة أوروبا

دييغوغودين يقرُّ بأن نهائي دوري الأبطال في لشبونة لا ينسى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دييغوغودين يقرُّ بأن نهائي دوري الأبطال في لشبونة لا ينسى

الأوروغوياني" دييغو غودين" مدافع أتلتيكو مدريد
مدريد – لينا العاصي

 كشف الأوروغوياني دييغو غودين، مدافع أتلتيكو مدريد، أنه كان من الصعب نسيان نهائي دوري الأبطال الأوروبي الذي خاضه فريقه قبل عامين وخسره أمام ريال مدريد.

وفي مقابلة نشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأربعاء، قال غودين: "في موسم 2014-2015 كان من الصعب نسيان هذا النهائي. جميع اللاعبين يرغبون في بلوغ النهائي والتتويج بالبطولة، ولكن خيبة الأمل تلك لم تكن كبيرة جداً نظراً لأننا قدمنا موسما كبيرا حصدنا فيه الليغا، وهو ما كان أمرا مهما لنا".

وأضاف: "منذ هذا النهائي قلنا إن حلمنا هو حمل كأس البطولة.. لقد أعربنا عن الأمر صراحة لأن هذا هو ما نريده. سنواصل العمل من أجل تحقيق هذا الهدف".

ولدى سؤاله عن سر الأتلتي، رد غودين بأنه يكمن في "الجهد الذي نبذله. طريقة عمل الفريق بأكمله من أجل المساعدة في الهجوم رائعة.

 لاعبو خط الهجوم دائما معنا.. هذا يثبت مدى التزامنا كفريق ومدى إيماننا بطريقة لعبنا".

ووضع غودين وراء ظهره ما حدث في نهائي 2014 عندما سجل هدفا لفريقه ولكن سرجيو راموس أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليتعادل الريال ثم يفوز 4-1 في الشوطين الإضافيين.

وحول هذا الأمر، أشار الى ان "إحراز هدف في النهائي يمثل أمرا رائعا، ولكننا لم نتمكن في النهاية من حصد اللقب وهذا كان الأمر الأهم.

 لقد خسرنا، ولكن يجب إبراز النقاط الإيجابية بعد الهزيمة ومعرفة ما يجب تحسينه. نحن الآن بلغنا نهائي آخر ويجب أن نستعين بخبرتنا لكي لا يتكرر ما حدث" في السابق.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييغوغودين يقرُّ بأن نهائي دوري الأبطال في لشبونة لا ينسى دييغوغودين يقرُّ بأن نهائي دوري الأبطال في لشبونة لا ينسى



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday