النجم الرياضي جيرارد بيكيه يؤكد أن برشلونة الأقرب للتتويج في الليغا
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

أكد انتظار فريقه مباراة مهمة في كأس الملك

النجم الرياضي "جيرارد بيكيه" يؤكد أن برشلونة الأقرب للتتويج في الليغا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم الرياضي "جيرارد بيكيه" يؤكد أن برشلونة الأقرب للتتويج في الليغا

جيرارد بيكيه
برشلونة – لينا العاصي

تحدّث الدولي الإسباني ومدافع برشلونة "جيرارد بيكيه"عن وضعية النادي الكتالوني وأزمته الأخيرة إضافة إلى حالة العديد من زملائه كما لم ينس التعليق على الأحداث التي شهدها الأسبوع الحالي في دوري أبطال أوروبا، حيث قال في هذا السياق "بعد مباراة فالنسيا أصبحنا في أزمة حقيقية، لكننا نهضنا بعد ذلك لنثبت من جديد قوتنا للجميع ونتمنى أن نواصل على نفس النهج"

وعن الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا"   الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، تحدّث بيكيه في حوار مطوّل مع الوكالة الإسبانية للأنباء قائلًا "أنا أختاره في لعبة الفيديو وأجده يلعب جيدًا" وذلك في تهرب ذكي من الإجابة جديًا عن حالة زميله، أما عن قضاء أسبوع دون المشاركة في دوري أبطال أوروبا "هناك من يقول أن لعب مباراة كل 3 أيام هو أمر ممتاز من أجل المحافظة على النسق العالي والانسجام والبعض الآخر يظن أنه من الضروري أخد قسط من الراحة، لكن الأهم في نظري حاليًا هو أن نتمكن من الفوز في المباريات الثلاثة المتبقية، اللقب بأيدينا ويجب علينا فقط الفوز كي نصبح الأبطال. تنتظرنا كذلك مباراة مهمة في كأس الملك ونحن نود الانتصار فيها كي نتوج بلقبين. هذه هي أهدافنا في الوقت الراهن والباقي لا يهم".

وتحدّث بيكيه عن الهدف المارادوني لنجم أتلتيكو مدريد "ساوول" في شباك بايرن ميونخ يوم أمس "الهدف كان ممتازًا واللاعب قدم رفقة زملائه أداءً ممتازًا. ما أظهروه ناتج عن عمل كبير من المدرب والطاقم التقني"، وأضاف "الأتلتي وظف في تلك المباراة كافة الأسلحة المتواجد ة في عالم كرة القدم. بملعب جاف كان من الممكن لبايرن ميونخ أن يكون أكثر خطورة، لكن ذلك يدخل ضمن نطاق كرة القدم وهو شرعي. على المستوى التكتيكي الأتلتي أبان عن قوته وهو بطبيعة الحال يملك لاعبين خطيرين جدًا أمثال غريزمان وتوريس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم الرياضي جيرارد بيكيه يؤكد أن برشلونة الأقرب للتتويج في الليغا النجم الرياضي جيرارد بيكيه يؤكد أن برشلونة الأقرب للتتويج في الليغا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday