مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا

مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو

إيدن هازارد
باريس – محمد حسن

أدهش الكثيرين قرار المدير الفني للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس، بمنح اللاعب إيدن هازارد شارة قيادة الفريق، ولكن اللاعب البلجيكي أثبت أنه صاحب موهبة يرغب في وضعها موضع الاختبار الجمعة أمام المنتخب الويلزي، سعيًا منه لقيادة بلاده نحو المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، ويتعين على هازارد أن يثبت كفاءته في مدينة ليل الفرنسية، التي شهدت انطلاق المسيرة الرياضية لهذا "الرجل الصغير"، كما يصفه دائمًا مدربه في المنتخب البلجيكي.
 
وقال فيلموتس متحدثًا عن هازارد نجم تشيلسي الإنكليزي: "أعرف أنه لا يتحدث كثيرًا ولكنه يشرح نفسه من خلال قدميه، يجب منحه الثقة، فأنا أعرف مدى قوته، أنا على ثقة بأنه سيكون جاهزًا تمامًا للعب، فإيدن كان يرغب بشدة في الذهاب إلى ليل، ولهذا لعب بشكل جيد للغاية".".
 
ومن المتوقع أن يعود هازارد إلى التدريبات الخميس، قبل يوم واحد فقط على المباراة، التي تستضيفها مدينة ليل الفرنسية، وكان اللاعب البلجيكي قد عاني من بعض الآلام في الفخذ الأحد الماضي خلال مباراة بلجيكا أمام المجر في دور الستة عشر، ورغم متاعبه البدنية، تألق قائد المنتخب البلجيكي في تلك المباراة، التي فاز بها فريقه برباعية نظيفة.
 
وقالت صحيفة "جرينزايكو" البلجيكية: "المباراة كانت بمثابة حفل موسيقي رائع، إيدن هازارد كان قائد الفرقة الموسيقة، صنع هدفين وأحرز آخر".وأضافت صحيفة "لوسوار": "قائد الشياطين كان رائعًا".وليس خفيًا على أحد أن هازارد يرغب في العودة مرة أخرى إلى المدينة، التي شهدت في 2007 انطلاق مسيرته المزدهرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو مارك هازارد يسعى لتحقيق آمال بلجيكا نحو التتويج في بطولة اليورو



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday