فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

تعادل الفريق مع "إندهوفن" في دوري أبطال أوروبا

فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي "مانشستر يونايتد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي "مانشستر يونايتد"

لويس فان غال
لندن - ماريا طبراني

يواجه المدير الفني لفريق "مانشستر يونايتد" لويس فان غال، انتقادات بالجملة من بعض اللاعبين بسبب طريقة إدارته والتشكيل الذي يخوض به المباريات، ولكن النخبة من أفضل لاعبي "برشلونة" تطرقوا إلى الحديث عن المدير الفني في المؤتمر الصحافي الذي جمعهم داخل فندق "سان ريجيس" الواقع في سان فرانسيسكو، في تموز / يوليو الماضي من أجل إطلاق عقد شراكة مع مؤسسة "بيل وميليندا غيتس"، حينما أكدوا أن هؤلاء اللاعبين الذين ينتقدون غال لا يلحظون كفاءته إلا بعد رحيله عن الفريق مثملما كان الحال مع بعض اللاعبين الإسبان.
فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي مانشستر يونايتد
جاء ذلك في أعقاب الانتقادات التي تعرض لها أخيرًا فان غال في "مانشستر يونايتد" بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها ولا تتناسب مع اللاعبين، فضلاً عن تذبذب نتائج الفريق في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز. وضج الملعب مساء الأربعاء بصافرات استهجان المناصرين عقب انتهاء مباراتهم مع فريق "إندهوفن" بنتيجة التعادل قبيل خوض مباراتهم السبت أمام "ليستر سيتي" في المسابقة المحلية.ويتساءل لاعبون قدامي كانوا يرتدون قميص "مانشستر يونايتد" عن السبب وراء عدم الركض بالكرة من جانب اللاعبين في مركز الهجوم، كما أبدوا دهشتهم كثيراً من الرجوع  بالكرة إلى الخلف وعدم التقدم بها إلى الأمام فضلاً عن تراجع مستوى نجم الفريق واين روني.ويشعر لاعبو "مانشستر يونايتد" في بعض الأوقات أن التدريب الذي يجريه الفريق مملاً، كما أنهم يبحثون عن مزيد من التنوع والفرصة لإظهار أنفسهم أكثر وهو ما لا يتماشى مع الأسلوب المتبع من جانب المدير الفني لويس فان غال.

وبالرجوع إلى فترة تولي المدير الفني الهولندي البالغ من العمر 64 عاماً تدريب فرق مثل "أياكس" و"برشلونة"، نجد أنه كان يتعرض للنقد بسبب قيامه على سبيل المثال بتوجيه لاعبي "أياكس" إلى الاعتماد على أسلوب العودة بالكرة إلى الخلف. وهو ما لاحظه الكثيرون خلال مشاهدة مباراة "اليونايتد" الأخيرة أمام فريق "إندهوفن".وخلال توليه مسؤولية المدير الفني لفريق "برشلونة"، اعتقد فان غال أن اللاعب البرازيلي الكبير ريفالدو الذي تم تغيير مركزه إلى الجناح الأيسر قبل القيام ببيعه يجري كثيراً بالكرة. ولكن حينما ننظر إلى مباريات هذا الأسبوع في أوروبا، نجد أن لاعب "اليونايتد" آنخل دي ماريا احتفظ بالكرة كثيراً خلال لقاء فريقه الجديد "باريس سان جيرمان" مع "ريال مدريد" وأحرز هدفين.
فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي مانشستر يونايتد
ولفت لاعب "اليونايتد" السابق، رود فان نيستلروي، إلى أن الفترة التي قضاها تحت قيادة فان غال في المنتخب الوطني كانت الأفضل، مشيراً إلى أن المدير الفني الهولندي كان منظماً للغاية ويركز في التدريب على المسائل كافة سواء فيما يتعلق باللاعبين أو الفريق. وبالحديث عن دي ماريا، لفت نيستلروي إلى أن اللاعب ورغم قيمة صفقة الانتقال الكبيرة إلا أنه لم ينجح في تطبيق رؤية المدير الفني، مضيفاً أن فان غال يحتاج إلى ماكينة تنفذ ما يريده في الملعب ولكنه سيجلب النجاح في النهاية.وانتقد اللاعب السابق في فريق "مانشستر يونايتد"، بول سكولز، الشكل الذي ظهر عليه الفريق خلال مباراته الأخيرة التي خاضها مساء الأربعاء، مشيراً إلى أن الفريق لم تكن له فاعلية هجومية واتجه أكثر إلى الشق الدفاعي.وعلى الرغم من عقد "مانشستر يونايتد" لبعض الصفقات والتوقيع مع لاعبين مثل ماتيو دارميان وباستيان شفاينشتايغر ومورغان شنايدرلين إلا أن الفريق مازال عاجزًا عن إحراز العديد من الأهداف مقارنة بالعام المنصرم، في الوقت الذي يشهد فيه أداء الفريق تحسنًا تدريجيًا.
فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي مانشستر يونايتد
وبدا أداء اللاعب الكبير واين روني مثار حديث روي كين عندما قال بأنه لم يصبح وجوده في الفريق مؤثراً ويواجه الكثير من المتاعب على أرض الملعب، فضلاً عن خروجه في الكثير من الأوقات عن أجواء المباراة والقيام ببعض التصرفات تجاه لاعبي الفريق الآخر.إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فما زال فان غال يعتمد على اللاعب رغم تحركاته البطيئة، بينما لا يثق في مهاجمي الفريق ومن ثم فليس من العجيب أن يبدي إعجابه نهاية الأسبوع الماضي باللاعب كريستيانو رونالدو.
فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي مانشستر يونايتد

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي مانشستر يونايتد فان غال يواجه انتقادات بالجملة من لاعبي مانشستر يونايتد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك

GMT 22:12 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب إنجلترا يؤكد إصابة نجم "توتنهام" هاري وينكس

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday