روبن يقود فريقه إلى النجاحات بعد بلوغه 32 عامًا
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

حقق الكثير من الإنجازات محليًا وقاريًا

روبن يقود فريقه إلى النجاحات بعد بلوغه 32 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روبن يقود فريقه إلى النجاحات بعد بلوغه 32 عامًا

لاعب كرة القدم روبن
لندن - سليم كرم

يحتفل لاعب كرة القدمروبن روبن بعامه 32، السبت، ليواصل نجم الفريق البافاري التألق ويقود فريقه للمزيد من النجاحات المحلية.
 
وتبقى بعض الملامح الهامة في حياة النجم الهولندي داخل المستطيل الأخضر، بعدما لعب لأندية كبرى مثل تشيلسي وريال مدريد وأخيرًا بايرن ميونيخ.
 
ونجح روبن في تغيير مفهوم الجناح الهجومي من خلال سرعته الفائقة وأظهرت أكثر من إحصائية سابقة أنه أسرع لاعبي العالم، فقد كان يمتاز بأسلوب مميز يصعب على المنافسين إيقافه، من خلال الاختراق العرضي على حدود منطقة الجزاء ثم التسديد القوي بما يجعل من الصعب التعامل مع تسديداته.
 
ويعتبر البعض نجم الكرة سئ الحظ، على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها روبن في مسيرته والفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي والألماني والهولندي، فقد أهدر فرصة تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2010 بعدما أضاع انفراد تام في مرمى الحارس الأسباني إيكر كاسياس.
 
ولم يتوقف سوء الحظ عند هذا الحد ففي عام 2012 أهدر روبن ركلة جزاء أمام العملاق حارس تشيلسي بيتر تشيك ليتوج الفريق الإنجليزي بطلًا لدوري الأبطال، ولم يكتف بذلك بل أهدر ركلة ترجيحية أيضًا في نهاية المباراة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبن يقود فريقه إلى النجاحات بعد بلوغه 32 عامًا روبن يقود فريقه إلى النجاحات بعد بلوغه 32 عامًا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday