كين يهاجم هازارد ويصفه بالطفل الذي يحتاج للتهذيب
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

لاعب خط الوسط المعتزل

كين يهاجم هازارد ويصفه بالطفل الذي يحتاج للتهذيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كين يهاجم هازارد ويصفه بالطفل الذي يحتاج للتهذيب

أيدن هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي
لندن - سليم كرم

أطلق الأيرلندي روي كين لاعب خط الوسط المعتزل، والذي كان أحد أفضل لاعبي مانشستر يونايتد بالعقد الأخير، هجومًا حادًا على أيدن هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي، واصفًا اياه بالطفل المدلل الذي يحتاج للتهذيب.

كين يرى أن هازارد لم يقدم الأداء المعروف به أمام باريس سان جيرمان بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا  الثلاثاء الماضي، مرجعًا ذلك إلى ارتباط اسمه بالأنتقال إلى بطل الدوري الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال حديثه لقناة "اي تي في" وتحليلاً عن مباريات دوري أبطال أوروبا، قال كين: "لا أستطيع أن افهم هؤلاء اللاعبين، خلال الموسم الماضي تم التجديد معه بعقد لخمس مواسم بعد الأداء المتميز الذي قدّمه، ولكنه خلال مباراة كبيره يقدم هراء داخل الملعب".

وأضاف: "اذا كان زميلي في الفريق كنت سأركله وأضربه خلال التدريبات، فاحياناً يجب أن يقوم اللاعبين الكبار بتهذيب الصغار، وبالطبع أنه لاعب موهوب، ولكنه يتصرف مثل الطفل المدلل، كان مثير للسخرية تمامًا".

وشدد كين أنه يجب أن يملك اللاعب بعض الكبرياء، وقال: "لا أمانع أن يكون بعض اللاعبين متقلبين المزاج ويفكرون في العروض المقدمه لهم، ولكن عند الدخول إلى أرض الملعب فيجب أن تقدم كل ما لديك وتساعد زملائك وأصدقائك بالفريق، يجب أن يملك الكبرياء".

وأبدى الفائز بدوري الأبطال لعام 99 حزنه على قرار هازارد اللاعب الموهوب على حد وصفه بالرغبه في الانتقال إلى نادي يفوز بالدوري وبفارق 30 نقطه عن اقرب منافسيه، مشددًا أن اللعب لسان جيرمان لا يمثل أي تحدي للاعب الطموح.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كين يهاجم هازارد ويصفه بالطفل الذي يحتاج للتهذيب كين يهاجم هازارد ويصفه بالطفل الذي يحتاج للتهذيب



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday