جوردان هندرسون لاعب ليفربول يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

لم يشارك في أي مباراة منذ ذهاب دور الثمانية

جوردان هندرسون لاعب "ليفربول" يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوردان هندرسون لاعب "ليفربول" يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي

جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول
لندن - سليم كرم

دخل جوردان هندرسون قائد فريق "ليفربول" الإنكليزي، في سباق مع الزمن، حيث يعمل جاهدًا على استعادة لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم المقررة أمام أشبيلية الإسباني في 18 أيار/مايو الجاري.

ولم يشارك لاعب خط الوسط هندرسون في أي مباراة منذ ذهاب دور الثمانية بالبطولة الأوروبية أمام "بروسيا دورتموند" الألماني، بسبب إصابة في الركبة. ورغم أنه لن يجازف بالتعجل في العودة، يسعى هندرسون جاهدا ليكون ضمن الفريق في النهائي الأوروبي.

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" مساء الاثنين :"سيكون أمرًا رائعًا أن أشارك إذا تمكنت من ذلك.. ولكن في الوقت نفسه يجب أن أتأكد من أن ركبتي باتت على ما يرام لأنني لا أريد أن تتفاقم حالتي".

وأضاف: "أتمنى العودة بأسرع شكل. أفعل كل ما بوسعي من أجل استعادة لياقتي بأسرع شكل.. أؤدي بشكل جيد منذ أسبوع وأتمنى أن أؤدي جيدًا لأسبوع آخر وأرى إلى أين سأصل في النهاية. لدي شعور إيجابي للغاية وأعمل بجدية". وتابع: "بغض النظر عما كنت سأشارك أم لا، أتمنى أن يقدم الفريق عرضًا جيدًا آخر ويتوج باللقب".

ومن جانبه، قال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، إنه لم يستبعد أي لاعب من المشاركة في النهائي. وأكد أنه سيدفع بتشكيلة قوية في المباراتين المتبقيتين للفريق بالدوري الإنكليزي الممتاز، أمام تشيلسي غدا الأربعاء وأمام "ويست بروميتش ألبيون" يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول على الإنترنت: "من يعرف من سيشارك في التشكيل الأساسي في مباراة الأربعاء؟ ليس لدي فكرة". وأضاف: "أتمنى أن يعود المزيد من اللاعبين وحينئذ ستكون الصعوبة في الاختيار. لكنني لم أفكر حتى الآن للحظة واحدة في التشكيل الأساسي لمباراة أشبيلية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوردان هندرسون لاعب ليفربول يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي جوردان هندرسون لاعب ليفربول يحاول المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday