ايسكو وساوول نيجويز خارج صفوف إسبانيا في يورو 2016
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

استبعدهما المدرب فيسنتي دل بوسكي عن التشكيلة النهائية

ايسكو وساوول نيجويز خارج صفوف إسبانيا في يورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ايسكو وساوول نيجويز خارج صفوف إسبانيا في يورو 2016

لاعب وسط ريال مدريد ايسكو
مدريد - لينا العاصي

ستخوض إسبانيا حاملة اللقب نهائيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم دون لاعبي وسط ريال مدريد ايسكو واتلتيكو مدريد ساوول نيجويز اللذين استبعدهما المدرب فيسنتي دل بوسكي عن التشكيلة النهائية التي أعلنها، الثلاثاء.

وقرّر دل بوسكي الطامح إلى منح إسبانيا لقبها الثالث على التوالي في البطولة القارية، الابقاء على مهاجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز الذي لم يخض أي مباراة دولية حتى الان. وأضاف "حاولنا تحقيق التوازن في الفريق"، واعتقد انه مع هؤلاء اللاعبين الـ23 بامكاننا التعامل مع أي طارىء. اللاعبون الذين تم استبعادهم يتمتعون بالمستوى اللازم، للمشاركة في البطولة، لكن ليس بإمكاني أن اختار الا 23 لاعبًا.

وسيكون لوكاس فاسكيز وزميله في ريال سيرخيو راموس وثنائي اتلتيكو خوانفران وكوكي أخر اللاعبين الذين يلتحقون بالمنتخب السبت المقبل، وذلك بسبب مشاركتهم مع فريقيهما في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا السبت الماضي والتي توج بها ريال بركلات الترجيح. واستفاد مدافع أرسنال الإنجليزي هيكتور بيليرين، 25 عامًا، ودون أي مباراة دولية، من إصابة مدافع ريال داني كارفاخال خلال نهائي دوري الأبطال من أجل حجز بطاقته إلى فرنسا 2016 وذلك بعد أن كان خارج التشكيلة الأولية المكونة من 25 لاعبًا.

وأبقى دل بوسكي على مهاجم سلتا فيغو نوليتو الذي قاد إسبانيا الأحد للفوز على البوسنة 3-1 بتسجيله ثنائية. وقرّر دل بوسكي استدعاء نوليتو إلى التشكيلة بعد موسمه الجيد مع سلتا فيغو، سجل 12 هدفًا في الدوري.

ولعب نوليتو الذي سجل بدايته مع المنتخب الوطني في مباراة ودية ضد المانيا (صفر-1) في 18 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أساسيًا في لقاء الأحد وكان عند حسن ظن مدربه إذ وضع "لا فوريا روخيا" في المقدمة بهدفين نظيفين سريعين ليصبح أول لاعب يسجل ثنائية لبلاده في الشوط الأول منذ أن حقق ذلك فرناندو توريس ضد تاهيتي عام 2013.

ويخوض الأبطال الأربعاء مباراة تحضيرية ضد كوريا الجنوبية في سالزبورغ ثم يواجهون جورجيا في السابع من حزيران/يونيو في خيتافي قبل الانتقال إلى فرنسا حيث يبدأون مشوارهم في المجموعة الرابعة ضد تشيكيا في 13 منه. وتلعب أسبانيا في الجولة الثانية ضد تركيا في 17 حزيران/يونيو قبل أن تختتم مشوارها في الدور الأول ضد كرواتيا في 21 منه.

وتمثلت التشكيلة النهائية في المرمى دافيد دي خيا "مانشستر يونايتد الانكليزي" وايكر كاسياس "بورتو البرتغالي" وسيرخيو ريكو "اشبيلية"، وللدفاع: جوردي البا وجيرار بيكيه ومارك بارترا "برشلونة" وسيرخيو راموس "ريال مدريد" وسيزار اسبيليكويتا "تشلسي الانكليزي" وخوانفران "اتلتيكو مدريد" وهكتور بيليرين "ارسنال الانكليزي"، وللوسط: سيرخيو بوسكيتس واندريس انييستا "برشلونة" وبرونو سوريانو "فياريال" ودافيد سيلفا "مانشستر سيتي الانكليزي" وميكل سان خوسيه "اتلتيك بلباو" وكوكي "اتلتيكو مدريد" وسيسك فابريجاس "تشلسي الانكليزي" وتياجو الكانتارا "بايرن ميونيخ الالماني"، وللهجوم: بدرو رودريغيز "تشلسي الانكليزي" والفارو موراتا "يوفنتوس الايطالي" واريتز ادوريز "اتلتيك بلباو" و نوليتو "سلتا فيجو" ولوكاس فاسكيز "ريال مدريد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايسكو وساوول نيجويز خارج صفوف إسبانيا في يورو 2016 ايسكو وساوول نيجويز خارج صفوف إسبانيا في يورو 2016



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday