إينفانتينو يكشف عن خططه المستقبلية قبل انتخابات الفيفا
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

إينفانتينو يكشف عن خططه المستقبلية قبل انتخابات الفيفا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إينفانتينو يكشف عن خططه المستقبلية قبل انتخابات الفيفا

إينفانتينو
باريس - فلسطين اليوم

كشف السويسري جياني إينفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن خططه المستقبلية لكرة القدم وذلك قبل أسابيع على انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في ظل ترشحه لها.

وقال إينفانتينو في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بإنه ينوي إجراء تغييرات على مستوى نهائيات كأس العالم ورفع عدد مقاعد المشاركين إلى 40 منتخباً بدلاً من 32 منتخباً.

وأضاف إينفانتينو "يبدو أن إعادة الثقة داخل الفيفا يعتبر أمر ضروري ويجب عليه وعلى الذين تربطهم علاقة معه تقبل الإصلاحات حتى يصبح الاتحاد مؤسسة حديثة وذات مصداقية وشفافية".

وأكمل "يجب أن تكون تلك الإصلاحات هيكلية وتثقيفية في نفس الوقت، ونحن بحاجة للمزيد من الشفافية في الإدارة المالية، ويجب تعزيز مهم لبرامج تطوير الفيفا ومناقشة واسعة حول استخدام التكنولوجيا وخلق نظام عادل وشفاف للانتقالات".

وتابع إينفانتينو حديثه مؤكداً بإنه يريد تعيين لجنة تنفيذية جديدة للفيفا والحد من عدد ولايات الأعضاء من بينهم الرئيس، وتعيين شخصيات مستقلة في مختلف لجان المنظمة.

يذكر أن انتخابات رئاسة الفيفا ستقام في 26 فبراير القادم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إينفانتينو يكشف عن خططه المستقبلية قبل انتخابات الفيفا إينفانتينو يكشف عن خططه المستقبلية قبل انتخابات الفيفا



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday